x

مركز سلطان يوزع 500 نبتة

مؤشر الخميس ٠٣/يناير/٢٠١٩ ١١:٣٣ ص
مركز سلطان يوزع 500 نبتة

مسقط -
في إطار التزامه بالتنمية المستدامة للمجتمعات المحلية عن طريق تعزيز «البيئة الخضراء»، قام مركز سلطان عبر مبادرة للمسؤولية الاجتماعية بتوزيع 500 نبتة على المجتمعات المحلية في العامرات في مسقط.

وفي معرض تعليقه على هذا الموضوع، قال محمود الشيخ، مدير التسويق في مركز سلطان: «إن الحفاظ على البيئة أمر مهم يبدأ مع ضمان نظافة مجتمعاتنا وغناها بالحياة النباتية. وتشكل النباتات التي قمنا بمشاركتها مع جيراننا ومجتمعاتنا المحلية مساهمة استثنائية تهدف للحد من تلوث الهواء، الأمر الذي يشكل هاجساً متزايداً بالنظر إلى ارتفاع منسوب الملوثات الصادرة عن المواقع الصناعية والعدد المتزايد للمركبات على الطرقات. ويركز النهج العملي لمبادرات المسؤولية الاجتماعية في مركز سلطان على إثراء المجتمعات من خلال تقديم يد العون التي نأمل أن تلهم الآخرين بما يتماشى مع خدمة القضايا ذات الصلة، كبناء محيط أكثر اخضراراً بهدف تحقيقي الرفاه المجتمعي».
وجاءت مبادرة التشجير من مركز سلطان في أعقاب عدة نشاطات أخرى صديقة للبيئة، بما في ذلك حملة التنظيف التطوعية لشاطئ العذيبة، التي قام خلالها موظفو المركز مؤخراً بإزالة أكوام النفايات من الرمال في خطوة تهدف إلى تعزيز الحفاظ على البيئة ورفع مستوى الوعي حول سبل العيش المستدامة.