x

«أوبال» توقع مذكرة تفاهم مع «بكين ننغ نتوورك»

مؤشر الخميس ٠٣/يناير/٢٠١٩ ١١:٣٠ ص

بكين -
وقعت الجمعية العمانية للخدمات النفطية «أوبال» مذكرة تفاهم مع شركة بكين ننغ نتوورك المحدودة بمقاطعة تشاويانج بكين، الصينية، هدفت الاتفاقية إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجمعية والشركة في مجال التصنيع وتوريد المعدات وتبادل المعلومات وإتاحة الفرصة لمنتسبي جميعة «أوبال» من الشركات بالمشاركة في منتدى الشركة بالصين، وقعها عن الجمعية العمانية للخدمات النفطية، الرئيس التنفيذي، مسلم بن راشد المنذري، وعن شركة بكين ننغ نتوورك بنجامين صن مديرالتسويق.

وأكد المدير التنفيذي للموارد البشرية والقائم بأعمال المدير التنفيذي للاتصالات بالجمعية، عبدالله بن سالم السناني، على أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز التعاون بين الجمعية وشركة بكين ننغ نتوورك والعمل على تبادل المصالح المشتركة والاستثمار في قطاع النفط والغاز.

مضيفا أن المذكرة تضمنت عقد اجتماعات منتظمة بين الشركة وبين الجمعية لتبادل المعلومات والعمل على مشروع ربط منصة شركة بكين ننغ نتوورك مع منصة الجمعية مما يتيح استفادة أعضاء الجمعية للاطلاع على الشركات المصنعة في الصين مع تأكيد شركة بكين ننغ نتوورك بتوفير موردين ومصنعين من الفئة A الممتازة. وفي المقابل ستوفر أوبال فرصة لشركاتها الأعضاء لقاء نظرائهم من شركات الأعضاء في منصة شركة بكين ننغ نتوورك.

الجدير بالذكر أن شركة بكين ننغ نتوورك تمتلك منصة للخدمات المتكاملة في العالم تركز على قطاع النفط والغاز.