تعرف على فرع لولو هايبرماركت الذي افتتح اليوم وما هو جديده

مؤشر الأربعاء ٠٢/يناير/٢٠١٩ ١٩:٣٠ م
تعرف على فرع لولو هايبرماركت الذي افتتح اليوم وما هو جديده

مسقط- ش
افتتح لولو هايبرماركت اليوم متجره الجديد في وادي اللوامي بالخوض، وذلك برعاية سعادة حمد بن خميس العامري، وكيل وزارة القوى العاملة. وسيقدم المتجر الجديد مجموعة من العروض كما سيوفر للعملاء تجربة تسوق أكثر راحة وتميزا. وسيكون المركز الجديد، الذي تبلغ مساحته 350.000 قدم مربع للبيع بالتجزئة، بمثابة ميزة إضافية لسكان الخوض.

وفي حديثه بهذه المناسبة، قال الفاضل يوسف علي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو: "نحن سعداء وفخورون بافتتاح الفرع الجديد في وادي اللوامي. ويسعدنا أن نقدم تجربة تسوق حصرية للمواطنين والمقيمين في هذه المنطقة والمناطق المحيطة بها، وذلك من قسم المواد الغذائية إلى متجر متعدد الأقسام يشمل قسم الإلكترونيات، كما تم تحديث كل شيء لتلبية احتياجات العملاء. كما لدينا أيضا مجموعة من الموظفين المؤهلين والمدربين على أعلى مستوى لمساعدة المتسوقين لدينا. سيقوم الفرع الجديد بتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لكثير من المواطنين والمقيمين".

وقال يوسف علي: "نحن نعتقد اعتقادا راسخا أن العملاء يستحقون الوصول إلى الضروريات الأساسية التي تسهم في تحسين نوعية الحياة. وبالتالي يصبح الوصول إلى الهايبر ماركت بخيارات غذائية صحية وسريعة التكلفة جزءا لا يتجزأ. "يسرني أن يكون لدى سكان الخوض الآن متجرا رائعا جديدا يمكن الاعتماد عليه. "كما نشكر عملاءنا مرة أخرى على ثقتهم المستمرة".

ثم تحدث -بعد افتتاح الفرع الجديد- الفاضل أنانت أي في، مدير مجموعة لولو في سلطنة عمان، وسريلانكا والهند قائلا: "يسرنا أن نعلن عن نقل فرعنا في البرج إلى موقع استراتيجي في وادي اللوامي. ونأمل أن تكون هذه بداية جديدة للنجاح والتقدم، حيث يحتوي الفرع الجديد، الذي يقع في موقع مناسب للغاية، على أحدث المميزات ومساحة أكبر لعرض المزيد من المنتجات. لقد قمنا بتخصيص عروض وخصومات جديدة ومثيرة لعملائنا. ونأمل أن يواصل جميع عملاؤنا الكرام في هذا المجال تقديم الدعم لنا من أجل تقديم خدمات أفضل لهم".

يتكون مركز لولو الجديد من متجر للبقالة والفواكه والخضراوات والأطعمة الساخنة ومنتجات المخبز. كما يحتوي على مكان لبيع الأطعمة الساخنة حيث توجد مساحة كبيرة أمام العملاء لتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، يوجد ركن الألعاب للأطفال وصالة طعام واسعة مع مرافق جلوس داخلية وخارجية. وهناك أيضا منطقة كبيرة مخصصة في المتجر للملابس والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والمنتجات القرطاسية والأجهزة المنزلية، حيث توجد مجموعة ضخمة من أحدث الأدوات الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات وبأسعار جذابة. كما يحتوي الهايبر ماركت أيضا على العديد من مكاتب الدفع ومنطقة مواقف سيارات تتميز بالرحابة لتوفير الراحة للمتسوقين.