مباراتان في الأسبوع الخامس من دوري عام السلطنة لكرة السلة

الجماهير الأربعاء ٠٢/يناير/٢٠١٩ ٠٣:٤٠ ص
مباراتان في الأسبوع الخامس من دوري عام السلطنة لكرة السلة

مسقط - العمانية

تقام يوم الجمعة في منافسات الأسبوع الخامس من الدور الأول لدوري عام السلطنة لكرة السلة للموسم الحالي مباراتان على الصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يلتقي خلالهما السيب مع صحار وقريات مع نزوى.

ويسعى نادي السيب إلى استعادة انتصاراته عندما يلتقي صحار بعدما تعرض إلى خسارة غير متوقعه وفي آخر دقيقة من نزوي 75/ 79، لذلك ستكون محطة صحار فرصة للخروج بأكبر حصيلة من النقاط، وبالتالي مواصلة عطائه في تحقيق النتائج الإيجابية حيث تمكن الفريق من الفوز في ثلاث مباريات سابقة ولديه 7 نقاط، وسيسعى مدربه البوسني موريس إلى الفور وتجاوز صحار بفارق كبير.

في المقابل يتطلع صحار الشاب إلى تصحيح مساره وتجاوز العقبات التي مر بها في المباريات الفائتة التي خسرها جميعا، في محاولة لترتيب أوراق الفريق واللعب بطريقه تؤهله للفوز أو الخروج بأقل الخسائر. ويتطلع نادي نزوى متصدر الدوري برصيد 8 نقاط إلى مواصلة انتصاراته بتخطي نادي قريات، فالأول قادم من فوز مثير من غريمه نادي السيب بنتيجة 79/ 75، كما حقق فوزًا كبيرًا على صحار بنتيجة 146/ 38، والفوز على أهلي سداب منافسه التقليدي 82/ 79، وفاز على ظفار 88/ 52، لذلك سيعمل مدربه الوطني محمد القسيمي على استثمار نشوة الانتصارات لتقديم مستوى كبير يؤهله للفوز على قريات. فيما المقابل يسعى نادي قريات المتحفز إلى تقديم مستوى جيد وسيعمل على مجاراة فريق نزوى ومحاولة اللعب بصورة تسمح لهم بالفوز، أو الخروج بأقل الخسائر. وتشارك في الدوري هذا العام 6 أندية هي السيب وظفار ونزوى وأهلي سداب وقريات وصحار.