"ماجد الفطيم» تستقبل زيارة تعريفية بـ«سيتي سنتر صحار»

مؤشر الثلاثاء ٠١/يناير/٢٠١٩ ٠٣:٤١ ص
"ماجد الفطيم» تستقبل زيارة تعريفية بـ«سيتي سنتر صحار»

مسقط-ش
رحبت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، بـالمهندس سالم بن حمد بن راشد الكندي، مدير عام مكتب تطوير صحار، والمهندس محمد بن سالم بن علي المقبالي، مساعد مدير بإدارة الشؤون الصحية، والنقيب محمد بن حسن المرزوقي رئيس قسم الحماية المدنية بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة شمال الباطنة الذين قاموا بزيارة تعريفية لمشروع «سيتي سنتر صحار» الذي تشيده الشركة باستثمار يبلغ 45 مليون ريـال عماني.

وقام حسام محمد المنذري، مدير أول مركز تسوق، عمان لدى «ماجد الفطيم العقارية"، باستقبال الوفد الذي قام بجولة في أرجاء المركز الذي يشهد المرحلة النهائية من أعمال الإنشاء والمقرر أن يفتتح أبوابه في يناير 2019، وتضمنت الجولة استعراضا لمعايير السلامة والاستدامة التي يتبنّاها «سيتي سنتر صحار» بهدف الارتقاء بقطاع التجزئة في عمان.

ومن المتوقع أن يحقق المركز نقلة نوعية في قطاع التجزئة في مدينة صحار عبر توفير تجربة حياة عصرية متكاملة تحت سقف واحد، حيث سيضم المركز عند افتتاحه أكثر من 120 متجرًا، ومجمع فوكس سينما يتألف من 9 شاشات، بالإضافة إلى هايبرماركت كارفور على مساحة 7,348 مترا مربعا، والعديد من خيارات الترفيه والطعام المختلفة.

ويتميز «سيتي سنتر صحار» بموقع مميز وسهل الوصول على شارع البطينة الرئيسي، وسيستضيف عند افتتاحه أكثر من 35،301 متر مربع إلى إجمالي المساحة القابلة للتأجير في قطاع التجزئة المزدهر في السلطنة. ويأتي تشييد «سيتي سنتر صحار» كجزء من خطط «ماجد الفطيم» لتعزيز استثماراتها في السلطنة لتصل إلى 705 ملايين ريال عماني بحلول العام 2020.