مجلس إدارة "حماية المستهلك" يطلع على مشروع قرارات لبعض السلع التي تضر بالمستهلك

بلادنا الاثنين ٣١/ديسمبر/٢٠١٨ ١٨:٠٣ م
مجلس إدارة "حماية المستهلك" يطلع على مشروع قرارات لبعض السلع التي تضر بالمستهلك

مسقط - ش
عقد مجلس ادارة الهيئة العامة لحماية المستهلك اجتماعه الثالث للعام 2018م وذلك برئاسة سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة وبحضور أعضاء المجلس.
وتم خلال الاجتماع مناقشة وبحث عدد من المواضيع المتعلقة بسير أعمال الهيئة، والاطلاع على ما تم إنجازه خلال الفترة الفائتة وعلى أبرز الجهود التي تم تنفيذها تزامناً مع المواسم المختلفة، بالإضافة إلى الاطلاع على مشروع قرارات لبعض السلع التي تضر بالمستهلك من بين العروض المقدمة وعلى التقرير النصف السنوي الثاني، كما أقر المجلس اختيار المؤسسة المتقدمة لتدقيق حسابات الهيئة للسنة المالية للعام 2018م، كما تم استعراض أبرز جهود الهيئة في مجال استدعاء المركبات ودورها في الحفاظ على صحة وسلامة المستهلكين، والوقوف على آخر الاستعدادات لعقد ندوة استدعاء المركبات في شهر يناير 2019.
وأشاد أعضاء مجلس الادارة خلال الاجتماع بالعمل الدؤوب الذي يقوم به كادر الهيئة بمختلف المحافظات ودورهم الملموس في الحفاظ على وجود سوق استهلاكي آمن للمستهلكين وهو ما أسهم في بناء علاقة وطيدة بين الهيئة والمستهلكين.
كما أوصى المجلس باتخاذ كافة الخطوات واستغلال الإمكانيات المتاحة في سبيل تسهيل سير العمل لضمان تحقيق الأهداف المرجوة، وأكدوا على أهمية تكاتف جهود مختلف الجهات والمؤسسات من أجل تحقيق الصالح العام