ضمن مواجهات الجولة الثانية في دوري الأولى الأنظار تتجه للقاء بهلاء وفنجاء.. والسيب لمواصلة الانتصار.. ولقاء الجريحين في «شناص»

الجماهير الاثنين ٣١/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٣:٤٥ ص
ضمن مواجهات الجولة الثانية في دوري الأولى

الأنظار تتجه للقاء بهلاء وفنجاء.. والسيب لمواصلة الانتصار.. ولقاء الجريحين في «شناص»

متابعة- عبدالله المسروري

تستكمل مساء اليوم الاثنين مباريات الجولة الثانية من المرحلة النهائية في دوري الدرجة الأولى والمؤهلة لدوري عمانتل الموسم المقبل، إذ يذهب الوسطى لمواجهة السلام على ملعبه ويحل السيب ضيفاً على البشائر فيما يستقبل بهلاء ضيفه فنجاء.

لقاء الجريحين يجمع

السلام والوسطى

تنطلق مباريات الجولة الثانية بلقاء السلام والوسطى في تمام الساعة 3:50 عصراً على ملعب السلام في شناص، إذ يبحث كل فريق -بقيادة المدربين الوطنيين حمدان السعدي مدرب السلام وناصر الحجري مدرب الوسطى- على تعويض خسارته في الجولة الأولى حيث خسر السلام أمام السيب بهدف نظيف كذلك تلقى الوسطى خسارة كبيرة بثلاثية نظيفة من بهلاء في نفس الجولة. وفي حديث خاص «للشبيبة» تحدث السعدي مدرب نادي السلام بأن المباراة بلا شك ستكون صعبة خاصة بأن الوسطى استفاد من فترة التسجيل الحالة بتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين عكس نادي السلام الذي لم يضف أحداً في صفوفه واعتمد على نفس الأسماء التي لعبت في المرحلة الأولى، ولكن بإذن الله نطمح بأن نخرج بنتيجة إيجابية ونستفيد من عامل الأرض والجمهور، وأضاف: بأننا سنلعب منقوصين ببعض اللاعبين الأساسيين حيث طلب عدد من اللاعبين فسخ عقدهم مع النادي بسبب عدم استلام مستحقاتهم المالية وختم حديثه بأننا لن نبحث عن مبررات للخسارة قبل المباراة، وهدفنا واضح وهو كسب نقاط المباراة. من جهته عبر الحجري مدرب الوسطى بأننا رغم الخسارة الأولى التي لم تكن بالحسبان بسبب الظروف والجزئيات التي لازمت اللقاء إلا أن الأمل لا زال قائماً ونعلم صعوبة مواجهة السلام حيث يبحث هو الآخر عن تعويض خسارته الأولى وتفادي الخسارة الثانية وهو نفس الهدف الذي نسعى إليه، وأردف من المهم أن تكسب نقاط القسم الأول رغم أننا سنلعب اللقاءين القادمين المتبقيات من القسم الأول خارج ملعبنا من المرحلة النهائية حتى تسهل على نفسك مهمة الصعود في القسم الثاني وختم لدينا بعض الغيابات ولكن البدلاء حاضرون وجاهزون لمواجهة السلام.

البشائر للتعويض عبر بوابة السيب

يستضيف البشائر على ملعبه السيب في تمام الساعة 6:10 مساء، إذ يبحث البشائر لتعويض خسارته في المباراة الأولى أمام فنجاء بأربعة أهداف لهدفين فيما يسعى السيب لمواصلة انتصاراته في المرحلة الثانية بعد فوزه في المباراة الأولى على السلام بهدف نظيف، حيث عبّر السوري عساف خليفة مدرب البشائر بأن الفريق جاهز لمواجهة السيب وبصفوف مكتملة بعد غياب المحترفين في المباراة الأولى أمثال البرازيلي باولو واليمني محسن والحارس عمر ونأمل بأن تكون مباراة العودة خصوصاً بأننا سنلعب بين أرضنا وجمهورنا، وأكد بأننا نكن كل الاحترام للسيب ونعلم مدى قوته وإمكانيات لاعبيه سواء الأجانب أو المحليين وانضباطهم بالملعب وخبرته في التعامل مع هذه المباريات ولكن ستكون لنا كلمة بإذن الله ونعتبرها الانطلاقة الحقيقية للفريق في هذه المرحلة.

وأضاف: ثقتنا كبيرة بلاعبينا والجميع يعي المسؤولية التي تقع على عاتقه في مواصلة تحقيق حلم الصعود، من جهته أوضح يحيى الدغيشي مساعد مدرب نادي السيب بأن مباريات المرحلة الثانية كما يعلمها الجميع مهمة وتلعب كل مباراة بحسابات خاصة ونحن ذاهبون لمواصلة النتائج الإيجابية. وأردف: الفريق مكتمل الصفوف ونعيش حالة من المعنويات العالية، وختم حديثه بأن الكرواتي برونو مدرب السيب وضع اللمسات الأخيرة لمواجهة البشائر وتحقيق طموحات جماهير الامبراطور السيباوي.

مواجهة منتظرة بين بهلاء وفنجاء

تتجه الأنظار إلى ملعب نادي بهلاء عندما يحل فنجاء ضيفاً ثقيلاً على بهلاء عند الساعة 6:10 مساء، إذ يسعى الفريقان على فك اشتباك الصدارة وتأكيد انتصاراتهم بعد أن حقق بهلاء فوزاً عريضاً بثلاثية نظيفة على الوسطى في اللقاء الأول وفنجاء برباعية مقابل هدفين على البشائر حيث صرّح سلطان الطوقي مدرب نادي فنجاء بأن المباراة أمام بهلاء لن تكون سهلة وهي مفصلية بالنسبة لنا لمواصلة طموح العودة إلى دوري عمانتل، كذلك نعلم قوة المنافس وهو الفريق الذي لم يذق طعم الخسارة هذا الموسم، وأضاف: فنجاء مستعد جيداً لهذه المواجهة خاصة بعد المباراة الودية التي لعبها الفريق مؤخراً أمام المنتخب الأولمبي وخسرها بهدف مقابل لا شيء، وأخيراً ذكر بأن الفريق لا يعاني من أية إصابات أو غيابات حتى هذه اللحظة وسيدخل بكامل صفوفه. في الجهة الأخرى تحدث التونسي العذاري مدرب نادي بهلاء بأن الفريق جاهز لمواجهة فنجاء بكل النواحي فنياً وبدنياً حيث واصل تدريباته طوال الفترة الفائتة، والتركيز كان حاضراً لكل التعليمات ونأمل بأن نواصل سلسلة عدم الخسارة ونحقق طموح الجماهير للصعود إلى دوري عمانتل، وختم حديثه بأن الفريق سيفتقد خدمات كل من عبدالله النبهاني لارتباطه بوظيفة جديدة ومحمد الشكيلي للإصابة.