لرعايته جائزة سبلة 2018 سبلة عمان للأعمال المرئية تكرم «صحار الدولي»

مؤشر الاثنين ٣١/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٣:٢٧ ص
لرعايته جائزة سبلة 2018

سبلة عمان للأعمال المرئية تكرم «صحار الدولي»

مسقط-

جرى مؤخراً تكريم صحار الدولي على رعايته للنسخة الأولى من جائزة سبلة عمان للأعمال المرئية 2018م. وجاءت رعاية البنك لهذا الحدث المهم استمراراً لالتزامه بدعم المبادرات الهادفة إلى تمكين الشباب الموهوبين من جميع أنحاء السلطنة، وكذلك احتفاءً بتراث السلطنة وتقاليدها من خلال مقاطع فيديو قصيرة تتحدث عن المعالم السياحية والتاريخية والأثرية في البلاد.

وأقيم حفل الختام لجائزة سُبلة عمان مؤخراً بفندق سندس روتانا مسقط لتسليم الجوائز للفائزين والمشاركين المتميزين، وحضره عدد من المسؤولين وممثلين للقطاعين العام والخاص وغيرهم. ومثّل صحار الدولي خليل الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي، حيث ألقى كلمة أكد خلالها على دور البنك والتزامه بدعم مبادرات الشباب للمساهمة في مسيرة التنمية الشاملة للبلاد، وقبيل الختام، استلم خليل الهديفي من منظمي المسابقة درعًا تذكارياً تعبيراً عن تقديرهم لرعاية البنك ودعمه لهذه المسابقة.

وتعليقاً على رعاية هذه المسابقة، قال مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي خليل سالم الهديفي: «ندرك في صحار الدولي أن الشباب العماني يحملون أمل المستقبل للوطن، ولذلك نحرص على ترجمة هذا التوجه في العديد من المبادرات التي نقوم بها على مدار العام، حيث نحرص على مساندتهم دائمًا ومساعدتهم على النمو والفوز في مختلف الميادين، وتحقيق إمكاناتهم الكامنة سواء عن طريق رعاية الفعاليات الرياضية أو النشاطات الثقافية، مثل مسابقة سبلة عمان التي تعتبر المبادرة الأولى من نوعها في السلطنة، أو من خلال دعم الجمعيات التي تقدم خدماتها للمجتمعات الشبابية في جميع أنحاء البلاد. وتتماشى قيمنا المتعلقة بتطوير الشباب مع التوجهات الوطنية، ونفخر بمواصلة إسهاماتنا في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للسلطنة. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأقدم شكري وتقديري لمنظمي هذه المسابقة، كما أهنئ الفائزين على جهودهم، ونتمنى لهم التقدم والنجاح في قادم الأيام».
وشارك في هذه المسابقة أكثر من ألف شاب وشابة، مما جعلها واحدة من أكبر المسابقات الإبداعية التي تقام في السلطنة، وبعد الفرز للمشاركات أعلنت سبلة عمان خلال الحفل عن فوز أحمد سالم البوسعيدي بالمركز الأول، وأحمد حمود الطوقي بالمركز الثاني، بينما حصل عبد الناصر عبد الله المعمري على جائزة المركز الثالث.
وتعبيراً عن شكره للبنك على رعاية الجائزة، قال ، نائب إدارة سُبلة عمان عبدالله بن عيسى بن عبدالله: «إن دعم صحار الدولي للجائزة يقدم مثالا رائعاً على دور المؤسسات في بناء القدرات الشبابية في السلطنة، فما يقوم به البنك في هذا المجال لهو محل تقدير كبير، وجدير بالاحتذاء من المؤسسات الأخرى لرعاية الشباب وتوفير الفرص لهم لتنمية مهاراتهم والمساهمة في المسيرة التنموية للسلطنة ككل. نشكر صحار الدولي على جهودهم ونتطلع إلى مزيد من التعاون مستقبلًا». ويأتي دعم صحار الدولي لجائزة سبلة عُمان للأعمال المرئية 2018 في إطار دعمه لمجموعة واسعة من المبادرات الموجهة لتنمية الشباب، كالفعاليات المحلية التي تتضمن المسابقات الهادفة، والمنافسات الرياضية، وغيرها من النشاطات الثقافية التي تحتفي أيضًا بالتراث العماني. وفي وقت سابق من هذا العام أطلق البنك مبادرة «طموحي» وهي برنامج تدريب لمدة عام كامل يهدف إلى صقل مهارات خريجي الكليات والجامعات العمانيين ورفدهم بالمهارات العملية اللازمة لتعزيز فرصهم في دخول سوق العمل بكل اقتدار. كما قام البنك رعاية ملتقى shapeMENA الذي استقطب 100 شاب وشابة من أرجاء العالم العربي، وكذلك رعاية تكريم الطلبة المتفوقين دراسيا في صحار، ورعاية جائزة سفراء عمان للطلبة الدارسين في الخارج، ورعاية نادي مسقط للهوكي في مشاركتهم في في كأس صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم، وغيرها الكثير من المساهمات التي تخدم الشباب.