هذه من عمليات ضبط نساء "مخلات بالآداب" خلال 2018

بلادنا الأربعاء ٢٦/ديسمبر/٢٠١٨ ١٨:٠٦ م
هذه من عمليات ضبط نساء "مخلات بالآداب" خلال 2018

خاص – ش
تواصل شرطة عمان السلطانية جهودها الهادفة للحفاظ على الآداب العامة، والقضاء على كافة مظاهر الإخلال بها، في هذا السياق ذكرت الشرطة عبر حسابها الرسمي في تويتر بأنه ضمن جهود قيادة شرطة محافظة مسقط في المحافظة على الآداب العامة، نفذ مركز شرطة بوشر بإسناد من شرطة المهام الخاصة فجر أمس الثلاثاء الموافق 25/12/2018م عملية ضبط لعدد (73) متهمة من جنسيات مختلفة، بتهمة ارتكابهن أفعالاً مخلة بالآداب العامة في ولاية بوشر.

في الحادي عشر من مارس ذكرت شرطة عمان السلطانية عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر" أنها تمكنت من القبض على 247 مخالفا للقانون في ولاية بوشر بمحافظة مسقط، بينهم 199 امرأة و48 رجلاً من جنسيات آسيوية وأفريقية مختلفة.

وتم ضبط المتهمين في عدة مواقع بولاية بوشر بمشاركة إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بمسقط وإدارة مكافحة الجريمة ومركز شرطة بوشر وقيادة شرطة المهام الخاصة، وبمساندة من وزارة القوى العاملة وبلدية بوشر.
وتتعلق جرائم المتهمين بالتسلل ومخالفة قانوني العمل وإقامة الأجانب إضافة إلى جرائم الاحتيال والدعارة والإتجار بالبشر. وقد تمت إحالة المتهمين إلى الجهات القضائية للتحقيق.

في الرابع والعشرين من يونيو، قالت شرطة عُمان السلطانية، إنها ألقت القبض على 104 نساء من مختلف الجنسيات، بتهمة مخالفة الآداب العامة وقانوني العمل وإقامة الأجانب، في منطقة الخوير بمحافظة مسقط..
وأضافت أنه تمت إحالة المتهمات إلى الجهات القضائية لاستكمال الإجراءات القانونية.

في الرابع من أبريل الفائت ألقت قيادة شرطة محافظة مسقط ممثلة في قسم التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة بوشر القبض على 20 امرأة من جنسيات آسيوية وأفريقية بتهمة الظهور في أماكن عامة بصورة مخالفة للحشمة.

وقال مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية إنه تم رصد المتهمات أثناء تواجدهن في أماكن عامة بمنطقة الخوير في ولاية بوشر، وسيتم إحالتهن إلى الجهات القضائية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.