أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية للأفراد بنك نزوى يحصد جائزة مرموقة

مؤشر الأربعاء ٢٦/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٣:٥٩ ص
أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية للأفراد
بنك نزوى يحصد جائزة مرموقة

مسقط –
حصد بنك نزوى جائزة «أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفيّة للأفراد في عُمان» وذلك خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد لعام 2018. وقد تم تنظيم الحفل بواسطة شركة «كامبريدج آي إف أنالاتيكا»، المؤسسة الماليّة الرائدة في المملكة المتحدة، بالتعاون مع جامعة حمدان بن محمد الذكية في دبي. وتعد هذه الجائزة والتي يفوز بها البنك للمرة الرابعة في تاريخه تكريماً لكفاءة عملياته وإدارته للخدمات المصرفية للأفراد بعد فوزه للمرة الأولى بها في العام 2016.

ويقدم بنك نزوى تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة للأفراد، ويأتي فوزه بهذه الجائزة المرموقة بعد أن خضع لعملية تقييم كاملة بواسطة لجنة من الخبراء المستقلين. ويعتمد التقييم على عددٍ من العوامل الأساسية التي تتضمن مستويات الأمان والشفافية والموثوقية الخاصة بالمعاملات المصرفية للأفراد.

وقد قام مساعد المدير العام بقسم المعاملات المصرفية للأفراد عارف الزعابي، باستلام الجائزة نيابة عن البنك وقال: «نفتخر بالفوز بهذه الجائزة مجدداً وإضافتها إلى سجلنا الحافل بالإنجازات وهو الأمر الذي يؤكد نجاح مسيرتنا كأول بنك إسلامي بالسلطنة. ويبرز هذا التكريم جدوى استراتيجيتنا طويلة الأمد والرامية إلى زيادة مستوى الوعي حول الصيرفة الإسلامية وما تقدمه من منتجات وخدمات ومزايا للزبائن من الأفراد. وأؤكد أننا سنواصل تعزيز خدماتنا وحلولنا التي نقدمها لزبائننا من الأفراد لتمكينهم من تأمين حياة مستقرة مالياً».
جديرٌ بالذكر أنه وتمشياً مع استراتيجيته الهادفة إلى تمكين المجتمعات المحلية ورفدها بمزايا الصيرفة الإسلامية، يضع بنك نزوى إثراء تجربة زبائنه بمنتجات وخدمات مبتكرة في مقدمة أولوياته. وعلاوة على ذلك، يركز البنك على توسيع رقعة انتشاره في مختلف أنحاء السلطنة من خلال إطلاق الحملات التوعوية والتعاون مع مؤسسات القطاعين العام والخاص.