منصة "مسلم فيس" تطور العديد من مزاياها

مزاج الأربعاء ٢٣/مارس/٢٠١٦ ٠١:٥٢ ص
منصة "مسلم فيس" تطور العديد من مزاياها

باريس-هدى الزين

بدأت منصة «مسلم فيس» للتواصل الاجتماعي عملية تطوير واسعة لإضافة عدد من المميزات والخصائص التي تجعل من الإبحار فى المنصة يحقق أعلى فائدة تفاعلية للمستخدم، وذلك بعد أن قارب عدد مستخدميها المــــــــــليون من كافة بلدان العالم.

وتعتزم المنصة تطوير العديد من المزايا واختبارها لضمان عملها بصورة صحيحة وبدون أخطاء خاصة في الأوقات التي يزداد ضغط المستخدمين فيها على الموقع، لتجنب حدوث مشاكل. وعلى رأس هذه المزايا، تحسين خاصية البحث والتراسل الفوري «الشات».

وانطلقت المنصة بعشر لغات تستخدم بصورة كبيرة بين شعوب العالم الإسلامي وعلى رأسها العربية والإنجليزية والأردو (باكستان) والفارسية (إيران) والعديد من اللغات الأخرى.
وتتميز الشبكة بتوفير مميزات التواصل الاجتماعي في الشبكات الأخرى إلا أنها تفصل بين الذكور والإناث وتمنعهم من الوجود في لائحة الأصدقاء إلا إذا كانوا في قائمة المحارم.
وكان تقرير «واقع الاقتصاد الإسلامي» الذي أعده مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي بالشراكة مع تومسون رويترز وبالتعاون مع مؤسسة دينار استاندرد، قد اعتبر موقع مسلم فيس من أبرز مظاهر قطاع الإعلام والترفيه الذي يتوقع أن ينمو بنسبة 5.5% بحلول العام 2020.
وتوفر الشبكة خاصية البحث عن الزواج لكل من الرجال والإناث، وأعلنت مؤخرا عن أول حالة زواج تم عبر الشبكة، حيث تكفلت المنصة بتكاليف الزواج وشهر العسل للعروسين.