في فئة الصناعات الغذائية المطاحن العمانية تفوز بجائزة أفضل شركة عربية

مؤشر الأحد ٢٣/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٣:٣٦ ص
في فئة الصناعات الغذائية
المطاحن العمانية تفوز بجائزة أفضل شركة عربية

مسقط - ش
مواصلة للإنجازات والتميز الذي حققته شركة المطاحن العمانية خلال مسيرتها الطويلة التي امتدت خلال سنوات النهضة المباركة، حيث أضافت إنجازا آخر بفوزها بجائزة افضل شركة عربية في فئة الصناعات الغذائية لهذا العام ضمن جوائز جلوبال العالمية من أفضل العرب، التي أُعلن عنها مؤخرا بمدينة مراكش بالمملكة المغربية الشقيقة. وتهدف هذه الجائزة بالأساس إلى مكافأة التميز في العالم العربي بمختلف أشكاله وفي مختلف القطاعات التي تبدأ من العمل العام وتنتهي بجوائز العمال، وقد تأسست هذه الجائزة في عام 2016، وتمنح جوائزها لثلاث فئات رئيسية في الدول العربية هي فئة القيادة وفئة الأعمال وفئة نجوم المجتمع، واول حفل لهذه الجائزة أقيم أيضاً بمدينة مراكش بالمملكة المغربية في عام 2017.
وفوز الشركة بهذه الجائزة الرفيعة، يؤكد مدى التطور والتقدم الذي حققته السلطنة في هذا العهد الزاهر، كما أنه يأتي تأكيدا لما تقوم به شركة المطاحن العمانية من خلال مساهمتها في تحقيق الاكتفاء الذاتي والتصدير للأسواق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقال رئيس التواصل المؤسسي بشركة أطياب للاستثمار أحمد بن علوي المرزع: "إن هذا الإنجاز يعتبر إضافة أخرى لما حققته الشركة طوال مسيرتها الرائعة من إنجازات عديدة، وقد سبق لها أن نالت الكثير من الجوائز طوال هذه السنوات، كما يظهر الجهود المتميزة والأداء الاستثنائي للفريق الإداري للشركة حيث ذكرت اللجنة المنظمة للجائزة أن شركة المطاحن العمانية حصلت على المركز الأول في فئتها بين الشركات المترشحة لهذا العام، وذلك من خلال عملية تصويت وتقييم من لجنة الخبراء، والتي تتشكل من شخصيات معروفة على المستوى العربي والعالمي".
"ذهبي" هي العلامة التجارية الرائدة لشركة المطاحن العمانية، والتي تشمل منتجاتها أكثر من 20 نوعاً من الطحين والمنتجات المرتبطة به. كذلك العلامة التجارية “بركات” الخاصة بالأعلاف الحيوانية، حيث تنتج الشركة كافة أنواع الأعلاف الخاصة بالماشية والدواجن في مراحل النمو المختلفة. كما تنتج شركة المطاحن العمانية مجموعة متميزة من أعلاف الخيول التي تم تطويرها بالاشتراك مع خبراء التغذية في المملكة المتحدة. وتم تأسيس (شركة أطياب للاستثمار) من قبل شركة المطاحن العمانية في عام 2010م بغرض التنويع، ونمو المجموعة إلى شركة قابضة في مجال الأغذية، وهي شركة مملوكة بالكامل لشركة المطاحن العمانية، تدير جميع خطط نمو وتطوير الشركة الأم والشركات التابعة، والمشاريع الجديدة بما في ذلك مخبز أطياب، المزارع الحديثة للدواجن، شركة صحار للدواجن، أطياب لتكنولوجيا الأغذية، ومطاحن صحار.