بالصور..هذا ما فعله أهل الخير بالسلطنة لتحقيق أمنية 5 أطفال في قطاع غزة

بلادنا السبت ٢٢/ديسمبر/٢٠١٨ ١٩:٣١ م
بالصور..هذا ما فعله أهل الخير بالسلطنة لتحقيق أمنية 5 أطفال في قطاع غزة

خاص – ش

ضمن مشاريع بناء وترميم بيوت الأسر الفقيرة؛ افتتحت مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية خلال الأيام الفائتة منزل عائلة " أبو طلعت " جنوب قطاع غزة حيث بلغت قيمة أعمال الترميم والبناء 9 آلاف دولار بتبرع كريم من أهل الخير في السلطنة.

وقالت المؤسسة " خلال الزيارات الدورية التي تنفذها المؤسسة لبيوت الأسر الفقيرة ، رأينا حجم المعاناة والمأساة التي تعيشها الأسرة المكونة من 7 أفراد منذ أكثر من 14 عاماً ، حيث يغرق البيت كل موسم شتاء نظراً لانخفاضه عن مستوى سطح الأرض ، علاوةً على أن الغرف والمطبخ و دورة المياة لا تليق إطلاقاً بالحياة الآدمية " .

وأضافت " بعد تواصلنا مع أهل الخير واستعدادهم لترميم المنزل ؛ بدأنا سريعا بالإجراءات اللازمة للبناء مع الجهات المختصة ، لنباشر بعدها أعمال الترميم التي شملت ( تعلية المنزل وبناء حوائط – بناء مطبخ ودورة مياه – سقف البيت – تمديد شبكة الكهرباء والمياه – قصارة ودهان المنزل – سيراميك وشبابيك و أبواب والعديد من الأعمال الأخرى"

وأشارت المؤسسة " هناك المئات من البيوت المشابهة لأسر فقيرة تعاني أوضاعاً معيشية صعبة وتتفاقم معاناتهم مع بداية موسم الشتاء ، مؤكدة أنها تحاول قدر المستطاع مساعدة الأسر ضمن الإمكانيات والموارد المتاحة ".

بدورها شكرت الأخت " أم طلعت " اهل الخير في السلطنة على بناءهم للبيت وتحقيق أمنية اطفالها الخمسة متمنية لهم دوام الخير والسعادة .