" شيب أب " ثلاثي الأبعاد من في ٳل سي سي يحقق حلم الرشاقة

مؤشر الأحد ٠٣/يناير/٢٠١٦ ٢٢:٤٥ م

مسقط - ش

نمط الحياة البطيء والمسترخي، وقلة النشاط البدني، وتناول الأطعمة الدهنية أو ٳتباع الحمية الغذائية القاسية، وتقلبات الوزن، وما إلى ذلك، تسبب تراكم الدهون الغير المرغوب فيها في الجسم بشكل مفرط حول أجزاء مختلفة من الجسم، بما في ذلك الفخذين والأرداف، لمساعدتك على الحصول على قياسات أقل، جسم مشدود، ومظهر أفضل للفخذين والأرداف، تقدم لكم في ٳل سي سي برنامج شيب أب ثلاثي الأبعاد، علاج ضد السيليولات للفخذين والأرداف. و تميل منطقة الفخذين و الأرداف إلى تخزين وتراكم الدهون العنيدة، والتي تظهر بشكل غير متناسق وغير سلس مما يؤثرعلى مظهر الجلد الخارجي. وهذا ما يسمى بالسيلولايت، والمشار ٳليه باسم "متلازمة قشر البرتقال".
"السيلوليت هو شكل معين من أشكال تراكم الدهون تحت سطح الجلد (الدهون الداخلية). وقد تظهر مشكلة السليولات بغض النظر عن الوزن حيث أن مشكلة السليولات لا ترتبط بالبدانة، والسبب الرئيسي للسيلولايت هو ضعف الأنسجة الدهنية وتشوهها بسبب ضعف ضخ الدورة الدموية مما يؤدي إلى تضخم و زيادة تخزين الدهون في المنطقة المستهدفة. وبما أن الدهون المسببة للسيلوليت ليست من الدهون العادية، فإنها تحتاج إلى اهتمام خاص حيث أنها لن تختفي مع التدريبات الروتينية واتباع الحمية الغذائية. و من هنا يأتي دور شيب أب ثلالثي الأبعاد في المساعدة للتخلص من مشكلة السليولايت" تقول الييدة فاندانا لوثرا مؤسسة مجموعة في ٳل سي سي
يكتمل برنامج شيب أب ثلاثي الأبعاد بالبرامج الغذائية المناسبة وممارسة التمرينات الرياضية، مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية والتصريف اللمفاوي. العلاج يحفز تركيب الكولاجين مما يؤدي إلى فقدان السنتيمترات في حين يعمل العلاج أيضا على شد الجلد المحيط بالمنطقة المعالجة. علاج مثالي للأشخاص الذين يعانون من ترهلات الجلد والسيلولايت، وهو علاج مناسب للأشخاص ذوي مؤشر طبيعي لكتلة الجسم اولكن بنسبة دهون مرتفعة. قبل المباشرة بالعبرنامج، يقوم استشاريو الصحة من ذوي الخبرة باجراء التقييم الصحي لكل عميل عن طريق تحليل تكوين الجسم والذي يعطي تفاصيل كاملة عن تركيب مكونات الجسم. كل جلسة علاج تستمر ما بين ٦٥-٧٥ دقيقة، تنتج عنها نتائج فورية حيث يفقد العميل حوالي ۳٠٠غم و ٤سم في الجلسة الواحدة.
شيب أب ثلاثي الأبعاد علاج يتم بخمس خطوات، باستخدام الأجهزة المتخصصة، أمبولة السيرم المعالج و المساج العلاجي، حيث يتم خلق تأثير يشبه الموجات فوق الصوتية والذي يعمل على فصل الخلايا الدهنية، وتحفيز عملية التمثيل الغذائي، مما يؤدي الى زيادة تصريف السوائل، وتسريع تدفق الدم الى المنطقة المستهدفة وزيادة إنتاج الطاقة عن طريق تحويل الدهون لاستخدام العضلات. من خلال مزيج قوي من أمبولة السيرم المعالج وجلسات المساج العلاجي اليدوية يتم امتصاص السيرم وتصريف الفضلات الزائدة والحد من ظهور السيلولايت.
يساعد العلاج أيضا في شد الجلد وتحفيز انتاج الكولاجين عن طريق استخدام الموجات فوق الصوتية ذات التردد المنخفض والتي تؤثر بالدرجة اللازمة على جدار خلية الدهون مما يؤدي الى اختراق الجدار وٳطلاق الأحماض الدهنية الحرة التي يتم تصريفها من الجسم عن طريق الجهاز الليمفاوي، بينما يتم تصريف بقية الأحماض الدهنية الحرة من خلال النظام الغذائي المتوازن وممارسة النشاط البدني.
للحصول على نتائج أكثر فعالية ينصح بممارسة التمارين الرياضية لمدة لا تقل عن ۲٠-۳٠ دقيقة. ويتم المحافظة على النتائج باستخدام مجموعة الرعاية المنزلية والتي تضم زيت وجل شيب أب ضد السيلولايت من في ٳل سي سي حيث تعمل تركيبة الايورفيدا الفريدة من نوعها على تحفيز الدورة الدموية عند تدليك منطقة الفخذين والأرداف باستخدام الجل والزيت مما يؤدي الى زيادة تدفق الدم والأكسجين وتدفق المواد المغذية إلى أجزاء الجسم المستهدفة. هذه التركيبة الغنية بالفيتامينات والمعادن تساعد في تكسير الدهون والكوليسترول في الدم. يتم ٳجراء العلاج كاملا من قبل متخصصين في العلاج الطبيعي و الرشاقة من ذوي الخبرة والكفاءة.