في خطوة عالمية.. مطار مسقط الدولي يدشن خدمة جديدة لكبار الشخصي

بلادنا الأربعاء ١٩/ديسمبر/٢٠١٨ ١٦:٣٦ م
في خطوة عالمية.. مطار مسقط الدولي يدشن خدمة جديدة لكبار الشخصي

مسقط - ش
في خطوة عالمية يخطوها مطار مسقط الدولي نحو الارتقاء بالخدمات المقدمة من خلاله، أصبح بإمكان كبار رجال الأعمال وملّاك الطائرات الخاصة في السلطنة أو الخارج أن يتمتعوا بخدمة قياسية فاخرة أثناء وصولهم إلى السلطنة أو مغادرتها عبر مطاري مسقط الدولي ومطار صلالة.

و دشن مطار مسقط الدولي رسمياً مساء امس تحت رعاية معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني وبحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة، وجمع من كبار رجال الأعمال في السلطنة, قاعة كبار الشخصيات ومناولة الطائرات الخاصة التي تديرها شركة "جيتكس" لخدمات الطيران في مطاري مطار مسقط الدولي ومطار صلالة والتي تعتبر مركز العمليات رقم 30 لهذه الشركة العالمية المتخصصة في النوع من المناولة الفاخرة في أكثر من 50 وجهه في حوالي 25 دولة حول العالم
.
واستعرضت شركة جيتيكس من خلال حفل التدشين هذا مشوارها التجاري في مناولة الطائرات الخاصة في مختلف مطارات العالم وأهمية هذه المحطة الجديدة في مطار مسقط الدولي الذي حقق منذ بدايات تشغيله التجاري نقلة نوعية في مستوى الخدمة والفخامة والذي أصبح وجود خدمات كبار شخصيات إضافة نوعية على المستويين التجاري والحضاري. وتتربع شركة جيتيكس على مصاف الشركات الرائدة عالمياً في مجال الطيران التنفيذي ومناولة الطائرات الخاصة، وستكون بتوفيرها لهذه الخدمة في مطار مسقط الدولي المزود الوحيد لإدارة مباني خدمة الطيران الخاص (FBO) في السلطنة.
وهذه هي المرة الأولى التي تعمل فيها شركة دعم الطائرات الخاصة بشكل كامل في السلطنة، حيث ستعمل مباني خدمة الطيران الخاص FBO التي تم تجهيزها حديثًا لتوفير تجربة سفر استثنائية للمسافرين من كبار الشخصيات وملاك الطائرات الخاصة وستشتمل المزايا الفريدة للرحلات الجوية مطارات عُمان على مستويات رفيعة من الفخامة، وبمجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تم تصميمها بما يتوافق مع متطلبات هذه الفئة من المسافرين بفريق عمل متمرس في مجال الضيافة وخدمات المناولة الأرضية
.
وقال الرئيس التنفيذي لمطارات عمان الشيخ أيمن الحوسني "يعد افتتاح صالة جيتكس والخدمات المقدمة من خلالها خطوة جديدة أخرى ضمن الخطوات الواثقة التي تخطوها مطارات عمان للوصول بهذا الصرح إلى مصاف أهم مطارات العالم تنفيذاً لرؤيتها الاستراتيجية في صياغة مطارات عمان ضمن أفضل 20 مطار على مستوى العالم والذي أصبحنا قاب قوسين أو أدنى من إعلانه رسمياً بحول الله وبالتأكيد هي أحدى أهم الخدمات الجديدة المميزة التي تضاف لأول مرة في مطارات عمان. والتي سوف ترتقي بالتأكيد بمستوى الخدمة للشخصيات المهمة في مطار مسقط الدولي مما يعزز المكانة الاستراتيجية للمطار لهذه الفئة من المسافرين. وفي هذا السياق وبالتنسيق مع كافة شركائنا الاستراتيجيين فقد دأبت مطارات عمان على إستقطاب أفضل مزودي الخدمات في مطارات عمان لضمان مستويات قياسية للخدمات الحديثة المقدمة فيها وتأتي شراكتنا مع "جيتكس" ترسيخاً لهذا التوجه من أجل تقديم خدمات متميزة لعملائنا".

ومن جهته ، قال رئيس شركة "جيتكس" والمدير التنفيذي عادل المارديني: "نحن سعداء بإطلاق صالة حصرية في مطار مسقط الدولي ، ونشعر بالامتنان للرؤية الواضحة التي يتمتع بها مطار مسقط الدولي. وأنا على ثقة من أن هذا المرفق الجديد سيعزز تجربة المطار الشاملة لجميع المسافرين الذين يسافرون عبر المطار. و نأمل في متابعة خطوتنا التالية للتوسع العالمي من خلال أحدث صالة تم افتتاحها في مطار مسقط الدولي ".

مع النمو الذي تشهده السلطنة مؤخرا كمحور للطيران في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وسوف تؤدي "جيتكس" لخدمات الطيران دوراً مركزياً في خدمة عملاء طيران رجال الأعمال وكبار الشخصيات عبر مطار مسقط الدولي ومطار صلالة.

وتحظى "جيتيكس" بشهرة واسعة في مجال تقديم حلول الدعم المتكاملة للرحلات الجوية إلى عملائها حول العالم، ويشمل ذلك إدارة مباني خدمة الطيران الخاص، وخدمات المناولة الأرضية، وتخطيط الرحلات، وتزويد بالوقود، وخدمات الكونسيرج المصممة حسب الطلب.
وستقدم "جيتيكس" خدمات للمسافرين عبر الرحلات التجارية (CIP) منها خدمات متميزة للركاب الذي يرغبون في خوض تجربة فريدة من الراحة مع خدمات البروتوكول والموافقة الخاصة بفريقها المؤهل والخبير الذي يسعى دائمًا لتقديم أفضل تجربة. تقدم الشركة خدماتها إلى نخبة العملاء بما في ذلك مالكي ومشغلي طائرات رجال الأعمال للرحلات الجوية التجارية والشخصية.