ثلاث مباريات في الأسبوع الثالث من دوري عام السلطنة لكرة السلة

الجماهير الأربعاء ١٩/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٤:٠٢ ص
ثلاث مباريات في الأسبوع الثالث              من دوري عام السلطنة لكرة السلة

مسقط -العمانية

تستأنف مساء الخميس منافسات الأسبوع الثالث من الدور الأول لدوري عام السلطنة لكرة السلة للموسم الجاري بإقامة مباراة واحدة بالصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر تجمع السيب مع قريات. وتستكمل المباريات في اليوم التالي بلقاء نادي ظفار مع صحار، فيما تقام السبت المقبل المباراة الختامية للأسبوع الثالث يلتقي خلالها نادي ظفار مع نزوى، حيث تشارك في الدوري هذا العام 6 أندية هي السيب وظفار ونزوى وأهلي سداب وقريات وصحار.

ويسعى نادي السيب إلى مواصلة انتصاراته عندما يلتقي قريات في مواجهة لن تكون سهلة على الأول، لكنها مباراة مهمة وليس للسيب طريق سوى الفوز إذا أراد المنافسة، فالفريق بدأ مشواره بفوز على ظفار في أول جولاته بنتيجة 76/ 34، لذلك يتطلع إلى مواصلة عطائه في تحقيق النتائج الإيجابية، ومدربه البوسني يعي أهمية المباراة وسيعمل على توظيف لاعبيه بشمل يمكنه من تجاوز اللقاء.

في المقابل فإن قريات يقدم مستويات جيدة وفاز على صحار في المباراة الفائتة بنتيجة 53/ 48. لذلك سيعمل مدربه على مواصلة العطاء من خلال توظيف لاعبيه بشكل جيد لتحقيق المراد.
وستحمل مباراة نادي ظفار وصحار آمال التعويض فظفار الذي خسر أولى مواجهاته مع السيب بنتيجة 34/ 76، لذلك سيعمل مدربه شاكر البلوشي إلى ترتيب أوراقه من خلال توظيف لاعبيه بشكل جيد لتحقيق الفوز وتعويض خسارته الماضية، و يسعى صحار هو الآخر إلى تعويض خسارتيه أمام نزوى بنتيجة 38/ 146 وأمام قريات 48/ 53، لذلك سيعمل مدربه على استثمار كل الثغرات لتحقيق الفوز، فالفريق يملك كوكبة جيدة من اللاعبين المجيدين، وما عليه سوى توظيف اللاعبين لتحقيق هدفه.
ويتطلع نادي نزوى الذي يتصدر الدوري مؤقتًا إلى مواصلة انتصاراته عندما يلتقي ظفار في ثالث مواجهاته بالدوري، فالفريق بدأ مبارياته بفوز كبير على صحار بنتيجة 146/ 38، والفوز على أهلي سداب منافسه التقليدي 82/ 79، لذلك سيعمل مدربه محمد القسيمي على استثمار نشوة الانتصارات لتقديم مستوى كبير يؤهله للفوز.
في المقابل لن يكون ظفار منافسًا سهلًا وسيعمل بكل قوة من أجل الفوز، أو الخروج بأقل الأضرار، وسيعمل مدربه الوطني على توظيف كل الظروف للفوز.