في افتتاح المرحلة الثانية بدوري الأولى بهلاء وفنجاء والسيب يسجلون انطلاقة جيدة نحو التأهل

الجماهير الأربعاء ١٩/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٤:٠٢ ص
في افتتاح المرحلة الثانية بدوري الأولى  

بهلاء وفنجاء والسيب يسجلون          انطلاقة جيدة نحو التأهل

مسقط- عبدالله المسروري

اختتمت مساء الاثنين الفائت مباريات الجولة الأولى من المرحلة الثانية بدوري الدرجة الأولى والمؤهلة إلى دوري عمانتل، حيث حقق بهلاء فوزاً عريضاً على الوسطى فيما استطاع فنجاء تجاوز البشائر بأربعة أهداف مقابل هدفين والسيب على السلام بهدف نظيف.

استطاع بهلاء أن يحصد أولى الثلاث نقاط على حساب الوسطى في ملعبه بسمائل، وذلك عندما تغلب عليه بثلاثية نظيفة، إذ انتهى الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما كلاً من عبدالله السالمي ووائل الشهيبي، وفي الشوط الثاني أضاف حسني الهنائي الهدف الثالث لبهلاء وبهذه النتيجة تصدر بهلاء جدول الترتيب بثلاث نقاط وحل الوسطى في المركز السادس. وعبر العذاري مدرب نادي بهلاء عن سعادته بالفوز في أولى المباريات، وأضاف أن المباراة كانت مفتوحة بين الفريقين وتسجيل الفريق الأهداف مبكراً أعطت أريحية للجميع، كما أن اللاعبين طبقوا التعليمات جيداً واستطعنا الحد من خطورة المنافس.

وعلى ملعب نادي فنجاء تمكن أصحاب الأرض من الفوز على البشائر بأربعة أهداف مقابل هدفين، إذ تقدم الضيوف أولاً عبر حميد المحروقي بعدها أدرك فنجاء التعادل عن طريق دوجلاس وتقدم مرة أخرى أصحاب الأرض من ركلة جزاء نفذها سيسيه بنجاح، وقبل نهاية الشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى للضيوف أدركوا من خلالها التعادل بقدم ديوب. في الشوط الثاني سجل فنجاء الهدف الثالث عبر النورس الفارسي وعاد سيسيه وسجل الهدف الرابع لفنجاء، وبعد نهاية المباراة تحدث سلطان الطوقي مدرب نادي فنجاء أن المباراة كانت صعبة، خاصة أن البشائر يملك لاعبين مميزين كذلك تقدموا في بداية المباراة مما زاد التوتر لدى اللاعبين ولكن استطعنا بعد ذلك تصحيح الأخطاء والوقف مرة أخرى جيداً داخل الملعب، رغم الغيابات وعودة مجموعة من اللاعبين من الإصابة إلا أننا حققنا الأهم وهي البداية الجيدة وكسب المباراة وحصد النقاط الثلاث.
كما تمكن السيب من حصد ثلاث نقاط غالية على ملعبه في بداية المشوار وذلك عندما خــــــطف الفــــــوز على السلام بهدف مقابل لا شيء، إذ انتظر حتى الشوط الثاني ليسجل سوري إبراهيم هدف المباراة الوحيد مسجلاً أولى الثلاث نقاط للسيب.