اليوم.. انطلاق المربع الذهبي لبطولة وحدات ديوان البلاط السلطاني

مؤشر الأربعاء ١٩/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٤:٠٠ ص
اليوم.. انطلاق المربع الذهبي لبطولة وحدات ديوان البلاط السلطاني

مسقط: عبدالعزيز الزدجالي- تصوير - خليل الضوياني

ينطلق مساء اليوم المربع الذهبي للبطولة الكروية الرابعة لوحدات ديوان البلاط السلطاني وذلك على أرضية ملعب شؤون البلاط السلطاني بالخوض، منافسات من المنتظر لها أن تشهد الإثارة والندية، فهي مرحلة كما يطلق عليها في عرف لعبة كرة القدم مرحلة تكسير العظام، إد إنها لا تقبل القسمة على اثنين.

ففي أولى المواجهات التي ستنطلق في تمام الساعة 5.45 مساء على أرضية ملعب شؤون البلاط السلطاني يلتقي فريق الشؤون الإدارية والمالية (حامل اللقب) ومتصدر المجموعة الأولى بفريق فريق حفظ البيئة وحديقة النباتات الذي يعد جواد البطولة حتى الآن نظرا لطموحات الفريق والمستوى الذي يقدمه، فهو اختبار صعب للأخير بلا شك، إلا أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم.

في المواجهة الثانية والتي تلعب بذات التوقيت يواجه فريق المراسم متصدر المجموعة الثانية فريق الاتصالات ونظم المعلومات والتطوير الإداري، هذه المواجهة تعد من العيار الثقيل نظرا لحجم الفريقين وكذلك الذكريات التي تجمعهما في بطولات سابقة، أيضا الفريقان منذ بداية مشوارهما في النسخ الماضية للبطولة يقدمان مستويات مُرضية جدا لجماهيرهم وغالبا ما يوجدان في منصات التتويج. وأسدل الستار على دوري المجموعات للبطولة الكروية الرابعة لوحدات ديوان البلاط السلطاني بعد 22 مواجهة جرت بين مختلف الفرق بالمجموعات الثلاثة، مواجهات اهتزت الشباك خلالها 68 مرة بمعدل 3 أهداف في كل مواجهة، مما يعكس الجانب الفني المتنامي للبطولة. وفريق الرقابة الإدارية والمالية صنف كأقوى خط هجوم بعد أن تمكن مهاجموه من هز الشباك لأكثر من 11 مناسبة، فيما اعتبر فريق وحدة دعم التنفيذ بمجلس التعليم أضعف خط دفاع بعد أن تلقت شباكه 13 هدفاً. كما يتصدر قائمة الهدافين محمد العلوي لاعب فريق الرقابة الإدارية والمالية بعد معانقته الشباك لخمس مناسبات.