تدشين مشروع السبورات التفاعلية بمدرستي «الابتكار» و«عاتكة»

بلادنا الأربعاء ١٩/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٣:٤٢ ص
تدشين مشروع السبورات التفاعلية بمدرستي «الابتكار» و«عاتكة»

صحار - سعيد الهنداسي

شهدت مدرستا الابتكار وعاتكة للتعليم الأساسي حفل تدشين مشروع السبورات التفاعلية برعاية مستشار وزيرة التربية والتعليم سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي وبحضور مدير عام التربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة د. علي بن ناصر الحراصي ونائب والي صحم ومديري الدوائر بالمديرية وإدارات المدرستين وممثل الشركات الداعمة وهما الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، وشركة تنمية نفط عمان.

حيث كانت المحطة الأولى لراعي الحفل والحضور في مدرسة الابتكار التي نظمت احتفاليتها بهذه المناسبة، حيث بدأ الحفل بتقديم لوحة ترحيبية بالضيوف، تلا ذلك تقديم عرض فيديو عن فعاليات المدرسة خلال العام الجاري تضمن أبرز الفعاليات والأنشطة التي قامت بها المدرسة، ليتابع الجميع بعد ذلك تقديم فقرة ابتكار عمان. وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم الشركات والمؤسسات المساهمة في المشروع والمشاركين في حفل التدشين وتقديم هدية تذكارية له.

وفي المحطة الثانية قام راعي الحفل والحضور بزيارة مدرسة عاتكة للتعليم الأساسي ودشن مشروع السبورات التفاعلية فيها واستمع إلى شرح مفصل من إدارة المدرسة عن المشروع والنتائج المتوقعة منه وقام بجولة في صفوف المدرسة. من جانبها تحدثت مديرة مدرسة الابتكار الأستاذة هناء عبدالأمير عن هذا المشروع فقالت: يعتبر مشروع السبورات التفاعلية من المشاريع الرائدة في المحافظة وبشراكة مجتمعية رائعة من مؤسسات القطاع الخاص في بادرة طيبة منهم، ونوجه لهم كل الشكر والتقدير، كما نطمح أن تكون مثل هذه المشاريع داعمة ومساندة في تطوير العمل التربوي وأن تعود بالنفع والفائدة في التحصيل الدراسي على أبنائنا الطلبة.
من جانبها تحدثت مديرة مدرسة عاتكة الأستاذة سالمة الحوسنية قائلة: إن تدشين مثل هذه المشاريع في مدارس المحافظة يعتبر نقلة نوعية كبيرة في الجانب التعليمي ومحفزا بشكل كبير لتجويد العملية التعليمية وهو نتاج تعاون كبير وشراكة مجتمعية رائعة مع مختلف القطاعات.