هيونداي أكسنت تفوز بجائزة أفضل شراء

مؤشر الأربعاء ١٩/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٠:٥٨ ص
هيونداي أكسنت تفوز بجائزة أفضل شراء

مسقط-
حازت هيونداي أكسنت مؤخراً على جائزة دليل أفضل شراء للسيارات لعام 2019 من بين 150 مشاركاً كانوا يتنافسون للحصول على الجوائز.

ويشير هذا الاعتراف إلى أفضل توازن بين السمات والقيمة في فئتها. منذ أكثر من 50 عاما، حيث كانت شركة دليل زبائن السيارات واحدة من أكثر الشركات لمراجعة السيارات الجديدة وأكثرها احتراما وغير متحيزة في الولايات المتحدة.
ويقوم دليل المستهلك، بتقييم العديد من المركبات خلال العام، لتحديد أي منها يثبت قيمته وخصائصه المتاحة. كما توفر المركبات المختارة لجوائز السيارات مزيجا من المميزات والخيارات بالإضافة إلى الصفات الديناميكية التي توفر خيارات نقل آمنة وممتعة وموثوقة.
وقد تم إطلاق الجيل الجديد من سيارات أكسنت في السلطنة، وبدأت تجتذب مشتري السيارات بسبب تصميمها المذهل والتصميم المذهل، وتقنياتها الداخلية عالية الجودة والتقنيات المتميزة. تواصل مقصورة أكسنت مظهرها العصري والواثق والمتطور في الخارج. كما توفر المواد الممتازة والناعمة في النقاط الرئيسية من خلال بيئة جذابة ومريحة لكل من السائق والركاب.
وتشمل التطورات الأخرى خفض ضوضاء المقصورة وتحسن ديناميكيات القيادة بشكل ملحوظ، وكلاهما ساعد على قوة هيكل السيارة، ومجموعة مختارة من أحدث مزايا السلامة والراحة. وتشمل ميزات السلامة القياسية التحكم الإلكتروني بالثبات والتحكم في الجر والمكابح المانعة للانغلاق، فضلا عن إشارة التوقف في حالة الطوارئ، والتي تومض أضواء المكابح تلقائيا عندما يضغط السائق بكثافة.
مع عرض القيمة الجديدة التي لا تقاومها للمشترين، أصبحت عروض هيونداي في السلطنة الأقوى على الإطلاق. هيونداي لديها حضور قوي في فئة سيارات الركاب في السلطنة مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي التي توفر خيارات المحركات المختلفة وخيارات التصميم. هيونداي تقدم مجموعة متكاملة من سيارات السيدان في سلطنة عمان بما في ذلك: أكسنت، إلنترا، سوناتا وأزيرا في حين أن واضعي الاتجاه للشباب الحديث لا تزال هي فيلوستر و فيلوستر توربو. وسلسلة ‹i› تدل على مجموعة من السيارات المدمجة المصممة لتلبية احتياجات التنقل الذكية. هيونداي تقدم مجموعة سيارات الدفع الرباعي - كريتا، توسان، سانتا في وجراند سانتا في هي بالتأكيد اختيار الكثيرين.