5 معلومات عن معرض التصوير الصحفي المرتقب لجمعية الصحفيين العمانية

بلادنا السبت ١٥/ديسمبر/٢٠١٨ ٢١:٢٦ م
5 معلومات عن معرض التصوير الصحفي المرتقب لجمعية الصحفيين العمانية

مسقط - العمانية
تقيم جمعية الصحفييين العمانية المعرض السنوي للمصوريين الصحفيين بالجمعية تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة الثلاثاء القادم بحضور عدد كبير من المصورين العمانيين وغير العمانيين المهتمين بمثل هذا النوع من التصوير.

التقرير التالي يستعرض أهم 5 معلومات حول المعرض:-
1- يقام المعرض في الساعة السابعة مساء بمرسى الموج بلازا مسقط و يقام في الفترة من 18 إلى 22 ديسمبر الجاري.

2- يركز على محور الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظه الله ورعاه / للمناسبات والأحداث .

3- يقدم تسلسلا تاريخيا من خلال عدسات المصورين الصحفيين التي روت حكاية إرساء لبنات النهضة المباركة من خلال المشاريع والأحداث التي قام جلالته - حفظه الله ورعاه - برعايتها لتظهر كيف تتابعت مراحل البناء منذ الأيام الأولى للنهضة إلى يومنا الحاضر وتروي أيضا كيف تطورت أبعاد الصورة ومناهجها من خلال تطور فن التصوير الفوتغرافي منذ تلك الأيام .

4- محور آخر للمعرض سيركز على الزيارات التي قام بها جلالته خارج السلطنة ودلالاتها وأبعادها ليظهر كيف استطاع جلالته بناء صورة عمان في الخارج ومعها علاقاتها الدبوماسية ورسالتها السامية للعالم التي تقوم على السلام و نشر الأمن والخير.

5- يركز المحور الثالث في المعرض الذي على الأحداث المختلفه في السلطنة مثل المناسبات والأعياد المختلفة ذات الطابع الرسمي لتروي كيف انطلقت المسيرة بعد أن أدار القائد المفدى عجلة النهضة المباركة .