سعادة طلال الرحبي يتعهد بالإستثمار في الشباب

بلادنا السبت ١٥/ديسمبر/٢٠١٨ ١٩:١١ م
سعادة طلال الرحبي يتعهد بالإستثمار في الشباب

مسقط - ش

تعهد سعادة طلال الرحبي، نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط ورئيس مجلس الإدارة بالصندوق العماني للتكنلوجيا، بأنه سيتم وضع طرق استثمار خاصة للبرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب التابع لديوان البلاط السلطاني وذلك لتحويل بعض مخرجاته إلى أفكار منتجة تمس بالمواطن.

وقال سعادته عبر حسابه في تويتر مساء أمس: "كنت جدا معجب اليوم أثناء زيارة الشباب في البرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب وسوف نضع لهم برنامج استثمار خاص في الصندوق العماني للتكنلوجيا للاستثمار في بعض هذه الأفكار ومشاركتهم هامه في موتمر الرؤية عمان 2040."

وقال يونس الحارثي، الرئيس التنفيذي للصندوق العماني للتكنلوجيا: "يوم حافل بالأفكار الإبداعية في مجال الثورة الصناعية الرابعة في مرثون الأفكار من البرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب. تجمع ل ٦٠٠ مبتكر في مكان واحد من مختلف التخصصات لابتكار حلول تكنولوجية لخدمة البشرية. شكرا للشباب المبتكر على ما يبذلوه في الابتكار والعمل الخلاق."

وقد أبدى سعادته و الرئيس التنفيذي إعجابهما نتيجة المخرجات الأخيرة من البرنامج الوطني، التي تضمنت سباق الأفكار التقنية والتي يشارك بها أكثر من 600 شاب وشابة، وحصول 735 شاب وشابة على شهادة تقنية النانو قبل بضعة أيام، وحصلت تعليقاتهما على رد إعجاب واسع بين العمانيين الذين أبدوا إعجابهم بمثل هذه المبادرات.