x

أهلي سداب والسيب يبلغان نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي

الجماهير الثلاثاء ١١/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٤:٠٤ ص
أهلي سداب والسيب يبلغان نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي

مسقط - محمد الدرمكي

بلغ ناديا السيب وأهلي سداب الدور نصف النهائي ببطولة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم للهوكي 2018م وذلك عن المجموعة الأولى والتي ضمت (أهلي سداب، السيب، ظفار، السلام).

وقد تأهل عن المجموعة الأولى السيب متصدرا للمجموعة برصيد 9 نقاط، وحلّ ثانيا أهلي سداب برصيد 6 نقاط، فيما غادر ظفار والسلام من دور المجموعات.

واستطاع أهلي سداب تعويض خسارته الأولى أمام السيب بفوزين أمام السلام وظفار، واقنع جمهوره في لقائه الأخير حينما سجّل خماسية نظيفة في مرمى ظفار، ليستعيد أهلي سداب توازنه بعد حالة الاستياء التي عبّرت عنها جماهير النادي بسبب الخسارة الكبيرة أمام السيب بنتيجة 4/‏‏7.
وكان السيب قد تصدر المجموعة الأولى وأول المتأهلين للدور نصف النهائي بعد الجولة الثانية من دور المجموعات، وقد حقق النقاط كاملة بفوزه على كافة أندية المجموعة وتحقيقه النقاط كاملة، وبذلك سيضمن لقاءه في نصف النهائي مع ثاني المجموعة الثانية.

اللواتي: الحظوظ متكافئة
في نصف النهائي

وقال مدير الهوكي بنادي أهلي سداب حسين بن سعيد اللواتي: الحمد لله تأهلنا لنصف النهائي وتغمرنا مشاعر الفرح جميعا من جهاز فني وإداري ولاعبين بعد الفوز الكبير على نادي ظفار بخمسة أهداف نظيفة والتأهل في الجولة الأخيرة، وبهذا يكون أهلي سداب قد رد على الانتقادات التي طالت الفريق بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام هوكي السيب بنتيجة 4/‏‏7، وبغض النظر عن النتيجة في المباراة الأخيرة التي أهّلتنا فقد استمتعنا بأجواء المباراة التي أظهر فيها لاعبونا هوية أهلي سداب من خلال اللعب تحت الضغط وتدوير الكرة بشكل مستمر، وشــــهدت المباراة عودة أهلي سداب إلى مستواه الحقيقي. وعن جاهزية أهلي سداب لنصف النهائي قال: بعـــــيدا عن أجواء التوتر والترقب فجميع الفرق التي تتأهل للدور نصف النهائي أثبتت وجودها وتأهلت عن جدارة، ولديها الرغبة في التأهل للمباراة النهائية، فضلا عن أن هنالك خاصية مشتركة بين النصر وأهلي سداب وهي التتويج في الأعوام الأخيرة بلقب الكأس الغــــــالية، والأوراق مكشوفة قبل مواجهتهما في المرحلـــــة المقبلة، وثقتنا كبيرة في لاعبي الفريق لتحقيق تطلعات النادي.