x

"سبورتاج بي إي" الجديدة.. بعرض جذاب

مؤشر الثلاثاء ١١/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٣:٥٥ ص
"سبورتاج بي إي" الجديدة.. بعرض جذاب

مسقط - ش
تمتاز كيا سبورتاج الجديدة بالجرأة والأناقة التي يبرزها التصميم الرائع. فنظرة واحدة كافية لإقناعك بأن سبورتاج صُنعت لإمتاعك في كل رحلة. وتجمع سبورتاج الجديدة بين التصميم الخارجي والداخلي الحديث مع العديد من تقنيات السلامة والترفية والمعلومات.
وفي الوقت الحالي تتوافر سبورتاج الجديدة مع هدية نقدية تصل إلى 2200 ريال عُماني، مع التسجيل والتأمين والخدمة 5 سنوات/ 50.000 كم. ويستمر هذا العرض الخاص حتى 20 ديسمبر 2018، ويخضع للشروط والأحكام والتي يمكن معرفتها عند زيارة أقرب صالة عرض كيا.
وتحتوي سبورتاج الجديدة على صدام أمامي مُعاد تصميمه ومصابيح ضباب جديدة، فضلاً عن لمسات الكروم السوداء أو اللامعة والتي تمتد من عند مصابيح الضباب إلى مأخذ الهواء الأسفل. كما تتوافر سبورتاج أيضا بنسخة مطوّرة من الشبكة الأمامية التي تشبه "أنف النمر" بلونين إما الأسود اللامع الجديد أو الأسود المطفي. كما توفّر المصابيح الأمامية "إل إي دي" بالكامل ومصابيح الإضاءة النهارية "إل إي دي" رباعية النقاط مع مصابيح الضباب أقصى درجة من درجات الرؤية وتبرز المظهر الحديث لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات عبر بصمة الإنارة المميزة.
ويتم تجهيز هذا الطراز المحسّن بعجلات ألمنيوم 17 بوصة بتصميمات جديدة، علاوة على المرايا الجانبية الكهربائية ونظام الدخول بدون مفتاح ومثبت السرعة الآلي ومصابيح الإشارات المشمولة في المرايا الجانبية مع شبكة للأمتعة وفتحة سقف بانورامية والعديد من المزايا الأخرى الفريدة.
ورغم الحفاظ على التخطيط الداخلي للمقصورة كما هو، إلا أنها حظيت بعدد من التحديثات البسيطة التي تشيع إحساسًا بالمعاصرة. كما تمت إعادة تصميم فتحات التحكم في مكيف الهواء الموجودة بمنتصف لوحة القيادة الرئيسية، مع حواف جديدة حول الأقراص تضفي مزيدًا من الوضوح في تخطيط لوحة التشغيل الرئيسية.
وتأتي سبورتاج مجهزة بنوافذ كهربائية وفتحات خلفية لمكيف الهواء وأزرار للتحكم في الجهاز الموسيقي على عجلة القيادة وبلوتوث وزجاج مظلل ومعدل عمودي لمقعد السائق ومقاعد خلفية منقسمة بمعدل 60: 40 وقضبان فوق السقف وعجلة قيادة قابلة للإمالة وغيرها.
وتتوافر سبورتاج الجديدة بمحرك جي دي آي 1.6 لتر متوافق مع معايير يورو 4 بقوة 130 حصانًا وعزم 16.4 كجم متر. كما تتوافر بمحرك إم بي آي 2.0 لتر متوافق مع يورو 4 بقوة 153 حصانًا وعزم 19.6 كجم متر. وأخيرًا بمحرك جي دي آي 2.4 لتر متوافق مع يورو 3 بقوة 182 حصانًا وعزم 24.2 كجم متر. ويقترن بهذه المحركات ناقل حركة آلي 6 سرعات، وتتوافر سبورتاج بنظام دفع ثنائي ونظام دفع رباعي.