x

"عُمان العربي" يرعى احتفالية تعليمية

مؤشر الثلاثاء ١١/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٣:٥٤ ص
"عُمان العربي" يرعى احتفالية تعليمية

مسقط - ش
في إطار ممارسته لمسؤوليته اتجاه المجتمع، رعى بنك عُمان العربي مؤخراً حفل الختام لمسابقة "أميز وسيلة إلكترونية لمادة الرياضة المدرسية" لمدارس محافظة البريمي والذي نظمته تعليمية المحافظة برعاية أحمد بن عامر الخروصي، مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، ومدير إدارة المناطق ودعم الفروع في البنك، وحضور علي بن عبدالله النعيمي المدير العام المساعد وعلي بن فارس العزاني المدير العام المساعد بتعليمية البريمي، إلى جانب عدد من الخبراء الإداريين والتربويين ومديري الدوائر والأقسام ومديري المدارس ومعلمي الرياضة المدرسية.
وفي تعليقه على رعاية البنك للفعالية، تحدث رئيس المسؤولية الاجتماعية ببنك عمان العربي هلال بن عمر السيابي قائلاً: "يؤمن بنك عُمان العربي بالابتكار كنهج أساسي للتطور، ومن هنا جاءت رعايتنا لمسابقة تطوير الوسائل الإلكترونية المرتبطة بمادة الرياضة التي نظمتها تعليمية البريمي، كونها تصب في ذات الإطار الذي يدعم التوجهات الابتكارية للمعلمين في إيصال المعلومة للطلاب. نحن فخورون بالأفكار المبتكرة التي طوّرتها المدارس المشاركة والتي لا بد وأن تنعكس إيجاباً على أبنائنا الطلاب في مدارس المحافظة".
من جهته، تحدّث معلم الرياضة المدرسية بمدرسة الفي للتعليم الأساسي عبدالعزيز البلوشي، عن مشروع المسابقة فقال: "هدفت المسابقة إلى إتاحة الفرصة أمام معلمي مادة الرياضة المدرسية لإبراز إبداعاتهم وابتكاراتهم في إعداد وسائل تعليمية إلكترونية تخدم مادة الرياضة المدرسية وتساهم في كسر الروتين في المناهج وإضافة مصادر جديدة للتعلم تكون قادرة على جذب الطلاب".
تضمن الحفل مجموعة من اللوحات الفنية والرياضية التي قدمها طلاب وطالبات مدارس المحافظة، ومن ثم قام راعي الحفل بتسليم الجوائز للمدارس الفائزة بمختلف فئات المسابقة.
يفخر بنك عُمان العربي بتحقيقه أعلى نسبة للتعمين في القطاع المصرفي في السلطنة بنسبة تقترب من 96% كما أنه واحد من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 150 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.