x

مركز سلطان يقدّم الفواكه المجانية للمتسوّقين الصغار

مؤشر الثلاثاء ١١/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٣:٥٤ ص
مركز سلطان يقدّم الفواكه المجانية للمتسوّقين الصغار

مسقط - ش
التزاما منه بتعزيز صحة المجتمعات المحلية، وبهدف تشجيع الأطفال خاصة والمجتمعات في جميع أنحاء مسقط على تبنّي أنماط حياة صحية، يقدّم مركز سلطان القرم ومراكز سلطان الجملة في الخوض والعامرات فواكه مجانية للمتسوّقين الصغار خلال زيارتهم.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مدير التسويق في مركز سلطان، محمود الشيخ: "أردنا من خلال هذه المبادرة توفير شيء طازج على مائدة الطعام وإلهام زبائننا على اتّباع أنماط حياة أكثر صحة عبر تقديم بعض الضيافة الشهية داخل متاجرنا. تهدف مبادرات المسؤولية الاجتماعية من مركز سلطان إلى تقديم مساعدات قيّمة ومساهمات ذات مغزى تساعد المجتمع عند وقت الحاجة أو تنقل إليهم رسائل مهمة. وقد أشارت وزارة الصحة العمانية إلى وجود أزمة محلية تتعلق بالسمنة وأمراض القلب وغيرها من الأمراض القلبية الوعائية المرتبطة بسوء التغذية وعدم ممارسة التمارين الرياضية. ونود تذكير الزبائن بأن العلاج يتمثل في تناول أطعمة صحية بتكلفة معقولة كالفاكهة، والتي يمكن تناولها بسهولة في الطريق أو المنزل أو المكتب. وكما يُقال، فإن (بضع حبات من الفاكهة والخضروات في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب)".
تقدم مبادرة برنامج مركز سلطان "نحن نهتم" مجموعة واسعة من المساهمات المجتمعية الموجهة، بدءاً من الأنشطة البيئية تضامناً مع الحركات العالمية مثل ساعة الأرض، وصولاً إلى حملات التبرّع وجمع الطعام لمساعدة المحرومين، بالإضافة إلى الزيارات الهادفة كزيارة الأطفال مرضى سرطان الذين يتلقون الرعاية في مركز دار الحنان.