x

لجودة خدمة العملاء لعام 2017 إنفينيتي الشرق الأوسط تمنح سهيل بهوان جائزة إنفينيتي

مؤشر الثلاثاء ١١/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٣:٥٣ ص
لجودة خدمة العملاء لعام 2017

إنفينيتي الشرق الأوسط تمنح سهيل بهوان جائزة إنفينيتي

مسقط- ش

منحت إنفينيتي الشرق الأوسط، سهيل بهوان للسيارات، الوكيل الحصري في سلطنة عُمان جائزتها لجودة العملاء، للعام 2017، على مبادراتها الاستثنائية لزيادة رضا العُملاء في مسقط.

سعت شركة إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، إلى إطلاق مبادرات جديدة ومختلفة في العام 2017، مثل خدمة إنفينيتي اكسبريس – الخدمة السريعة، وبرنامج السيارة البديلة، والتواصل مع العملاء، والحملات الترويجية الموسمية، وخدمات الحجوزات السهلة، وإصلاحات الوكالة لعملائها في هيكل السيارة والطلاء.
وقال المتحدث من «إنفينيتي عُمان»: لطالما كان ولاء العملاء ورضاهم عن الخدمة في جوهر الخدمات التي نقدمها في إنفينيتي. نحن نحرص على تمكين تجربة العملاء بشكل عام في كل خطوة من خطوات رحلة العميل معنا، بداية من تجربة القيادة وشراء الطراز المُختار إلى الملكية والخدمات اللاحقة، ما يعني طوال رحلة العميل بأكملها مع علامة إنفينيتي».
وأضاف: «اليوم، يُمكن لعملاء إنفينيتي أن يختبروا جميع البرامج المبتكرة الجديدة التي تقدمها إنفينيتي التي تميز العلامة التجارية عن المنافسة، وتتلقى مستوى جديدًا تمامًا من خدمات العملاء والمرافق التي توفر إحساسًا حقيقيًا بالرفاهية».
وأضاف قائلاً: «يتوقع عملاؤنا في عُمان مستوى أعلى من الخدمة أكثر من أي وقت مضى ومن خلال مبادراتنا المبتكرة، وسنستمر في ضمان خبراتهم الجيدة». لقد عمل (برنامج الخدمة السريعة – إكسبريس سيرفيس) بشكل جيد للغاية، حيث تم تزويد العملاء، بالخدمة الكاملة عالية الكفاءة في غضون 60 دقيقة؛ وتعد هذه الجائزة بمثابة شهادة على كل العمل الجاد والالتزام الذي قدمته فرقنا في جعل عملائنا راضيين لأعلى المستويات».
توفر سهيل بهوان للسيارات منصة فريدة لتواصل العملاء مع إنفينيتي من أجل لاستغلال وقتهم بشكل مفيد خلال زيارتهم لمراكز الخدمة. علاوة على ذلك، فإن خدمة إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال سهيل بهوان للسيارات تضم مراكز خدمة مؤهلة بشكل كامل للعمل على سيارات العملاء بكل كفاءة وعلى أكمل وجه.
وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في السلطنة، من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.