عُمان للإبحار تتمكن من ضم البحّار الفرنسي المخضرم «فرانك كاماس» إلى طاقمها

الجماهير الاثنين ١٠/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٤:٤٨ ص
عُمان للإبحار تتمكن من ضم البحّار الفرنسي المخضرم «فرانك كاماس» إلى طاقمها

مسقط-
تمكنت عُمان للإبحار مؤخراً من الظفر بخدمات البحّار الفرنسي وصاحب الخبرات الطويلة في مجال الإبحار الشراعي “فرانك كاماس” وضمه إلى طاقم الفريق لإدارة وتدريب وتطوير مهارات البحّارة العُمانيين وتهيئتهم للمنافسة على البطولات العالمية في فئة قوارب ديام وقوارب فيجارو مع قيادته طاقم الفريق نحو مواصلة تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في موسم 2019م.

ويعتبر البحّار الفرنسي صاحب الـ45 عاماً، أحد أبرز البحّارة المخضرمين في مجال الإبحار الشراعي، حيث يمتلك خبرة طويلة في مجال الإبحار وسبق له المشاركة في العديد من البطولات العالمية، وتحقيق الكثير من الألقاب والإنجازات في كل من سباق فولفو المحيطي والطواف الفرنسي وسباقات ترانسات جاك فابر وسباق روت دو رم أحد أشهر سباقات الإبحار المحيطية بفرنسا وسباقات سوليتير لفئة قوارب فيجارو، بالإضافة إلى فوزه بست بطولات أورما للقوارب ثنائية البدن والتي تحظى بدعم من شركة جروباما الفرنسية.
وسيقوم فرانك كاماس خلال فترة التعاقد معه خلال موسم سباقات 2019 بإدارة أنشطـــة عُمــان للإبحار المقامة في فرنسا من خلال مؤسسته المتخصصة بالإضافة إلى استلامه قيادة قوارب فئة ديام 24.
وفي هذا الصدد، قال ديفيد جراهام، الرئيس التنفيذي لعُمان للإبحار: انضمام البحّار الفرنسي فرانك كاماس إلى طاقم الفريق سيكون مكسباً جيداً للبحّارة العُمانيين وسيساعدنا في تحقيق الأهداف المرجوة من ذلك.
وأضاف: في ظل الاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيس عُمان للإبحار، تمكنا من إظهار تقدمنا الناجح نحو هدفنا الرئيسي مــن خلال إعادة إحياء الموروث البحري العُماني وخوض العديد من منافسات الإبحار الشراعي في مختلف دول العالم مع تحقيق العديد من الألقاب والإنجازات. وكلنا ثقة بأن كاماس سيقدم مساهمة حقيقية من أجل استمرار هذه المسيرة.