Ooredoo توقع مذكرة تفاهم مع بنك ظفار

مؤشر الاثنين ١٠/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٧ ص
Ooredoo توقع مذكرة تفاهم مع بنك ظفار

مسقط - ش
مواصلة جهودها للتعاون مع القطاع المصرفي، وقّعت Ooredoo مذكرة تفاهم مع بنك ظفار بهدف تزويد زبائنهما بحلول اتصالات وحلول مصرفية مبتكرة من شأنها إثراء تجربتهم في القطاعين. وبموجب هذه الاتفاقية، سيستفيد الطرفان من خبراتهما الواسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتعزيز أعمالهما حيث ستقوم Ooredoo بتوفير خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، بينما سيقوم بنك ظفار بتوفير الخدمات المالية وخدمات الدفع.
وقال الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo سلطان بن أحمد الوهيبي: "أتاح لنا التحوّل الرقمي الذي يشهده القطاع المصرفي خلال الأعوام الأخيرة الفرصة لمد جسور التعاون مع البنوك لتحقيق المزيد من التطور والتقدم الرقمي. ولا شك أنه ومن خلال هذه الشراكات المثمرة، سنتمكن من إيجاد فارقٍ إيجابي من شأنه تعزيز الحياة الرقمية لزبائننا".
من جهته قال رئيس الخدمات المصرفية الرقمية وتقنية المعلومات د.طارق صالح طه: "نسعى في بنك ظفار دائمًا إلى تقديم أحدث المنتجات والخدمات لزبائننا الكرام والتي صُممت خصيصًا لتلبي تطلعاتهم بل وتجاوز توقعاتهم، ونحن فخورون بتوقيع مذكرة التفاهم مع Ooredoo لتقديم الخدمات المالية وخدمات الدفع، وتترجم هذه الشراكة جهودنا المبذولة في تقديم المنتجات المبتكرة لزبائننا".
جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تمتلك قائمتها الخاصة لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحوسبة السحابية وتواصل توفير تشكيلة متنوعة من خدمات تقنية المعلومات ابتداءً من أدوات الدعم وحتى الأجهزة. وكالشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، تقدم الشركة خدمات اتصالات متكاملة وتركز جهودها لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتجددة لزبائنها التجاريين في مختلف القطاعات ومن مختلف الأحجام.