للعام السابع على التوالي "عمان والإمارات للصرافة" تحصد جائزة التميز

مؤشر الاثنين ١٠/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٦ ص
للعام السابع على التوالي
"عمان والإمارات للصرافة" تحصد جائزة التميز

مسقط - ش

أعلن مركز ’عمان والإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ -الشركة الرائدة في مجال تحويل الأموال والصرافة وحلول الدفع في السلطنة- عن فوزها بجائزة ’التميز بأداء الأعمال‘ خلال حفل توزيع جوائز ’بيز 2018‘ التي تُعد إحدى أهم جوائز الأعمال في العالم، والتي يمنحها ’الاتحاد العالمي للأعمال‘ سنوياً، وذلك تقديراً لالتزام الشركة بمعايير التميز في إدارة أعمالها والتقيّد بأفضل ممارسات القطاع. وتسلّمت الشركة درع الجائزة خلال حفلٍ مميز نظّمه الاتحاد في مدينة هونج كونج في الأسابيع الفائتة، وذلك بحضور لفيفٍ من القادة البارزين، وممثلين عن القنصليات الأجنبية في هونج كونج، بالإضافة إلى شخصيات تمثّل 50 شركة من 31 بلداً حول العالم.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذيّ لمركز عمان والإمارات العربية المتحدة للصرافة، بوبان إم بي: "يغمرنا السرور والفخر بالفوز بجائزة ’بيز‘ للسنة السابعة على التوالي، والذي يمثل دليلاً دامغاً على شغفنا العميق بالتميز والابتكار، وهو ما يتجلّى بوضوح في التزامنا الراسخ تجاه زبائننا وموظفينا وأصحاب المصلحة والشركاء لدينا. ونؤكد بأن نجاحاتنا المميزة لطالما ارتبطت بتقدم وازدهار المجتمعات التي نعمل ضمنها، ويسعدني بهذه المناسبة أن أتوجه بخالص التهنئة والشكر إلى موظّفينا وشركائنا في شتّى أنحاء العالم، تقديراً لتفانيهم ودعمهم المتواصل".
وتعد جوائز ’بيز‘ التي يمنحها ’الاتحاد العالمي للأعمال‘ إحدى أبرز جوائز الأعمال الدولية المرموقة، والتي تكرّم الشركات الرائدة من مختلف المناطق حول العالم، وخاصة الشركات التي تسهم في تعزيز تقدم وازدهار الاقتصاد المحليّ والعالمي. ويتم اختيار الفائزين بعد إجراء عملية تقييم شاملة من قِبل هيئة تحكيم مستقلة تضم خبراء بمجال الأعمال من مختلف القطاعات. وترتكز عملية التقييم على 6 معايير أساسيّة هي: قيادة الأعمال، نظم الإدارة، جودة المنتجات والخدمات، الإبداع والابتكار في مجال الأعمال، المسؤولية الاجتماعية للشركات، وإنجازات الشركات والجوائز التي تحصدها.
ويمتلك مركز ’عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ 60 فرعاً في السلطنة، وتقدم لزبائنها مجموعة واسعة من الخدمات المالية، بما في ذلك التحويلات المالية عبر الحدود، التحويلات المحلية، صرف العملات الأجنبية، إعادة شراء العملات الأجنبية، أكشاك الخدمة الذاتية، حلول الدفع مثل إعادة تعبئة رصيد الهاتف الجوّال، وخدمة الدفع الإلكتروني بالهواتف المحمولة ’بي كاش‘ (bkash)، وغيرها الكثير من الخدمات.