افتتاح معرض مسقط الدولي للمجوهرات

مؤشر الاثنين ١٠/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٦ ص
افتتاح معرض مسقط الدولي للمجوهرات

مسقط- ش
سيتم افتتاح النسخة التاسعة لمعرض مسقط الدولي للمجوهرات، الذي سيعرض أحدث تصاميم العلامات التجارية للمجوهرات العالمية، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض في مسقط بتاريخ 11 ديسمبر الجاري.

سوف يضم المعرض التجاري العالمي الأول، والذي سيستمر لمدة خمسة أيام حتى 15 ديسمبر، مجموعة واسعة من الأحجار الكريمة الثمينة واللؤلؤ والأصلي المذهل والحلي الذهبية الجذابة والماس المذهل.

إضافة إلى ذلك، سيتم عرض آلات ومواد وأدوات ومعدات وملحقات المجوهرات في المعرض الرائد من مجموعة واسعة من المصنعين والموزعين من داخل المنطقة وخارجها.

يشتهر المعرض بمشاركة كبيرة من قبل من مصنعي المجوهرات والمستهلكين والسمعة الجيدة حيث سيتم تنظيمه بشكل مشترك من قبل مركز عمان للمؤتمرات والمعارض وشركة فيغا انترتريد والمعارض ((VEGA Intertrade and Exhibition. سيستضيف المعرض، الذي يستمر لمدة خمسة أيام، شركات متخصصة في الذهب والمجوهرات وممثلين عن وكلاء الذهب والمجوهرات من داخل وخارج السلطنة.

بما أن السلطنة معروفة بكونها بوابة لأعمال الأحجار الكريمة والمجوهرات بالنسبة للدول المجاورة الأخرى فإن معرض مسقط الدولي للمجوهرات يعتبر واحد من أروع معارض المجوهرات في المنطقة.

سيعمل معرض مسقط الدولي للمجوهرات على تحفيز صادرات المجوهرات والأحجار الكريمة من السلطنة إلى جانب عكس الديناميكية الاستثنائية وطاقة قطاع مسقط للمجوهرات للعالم بأسره.

ومن أبرز الأحداث في المعرض التجاري لهذا العام فرصة الفوز بساعة ألماس رائعة، والتي ستُمنح لفائز محظوظ من قبل سالم الشعيبي للمجوهرات من خلال اجراء سحب.

وسيجذب المعرض التجاري الرائد، المفتوح للشركات والجمهور، شركات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك السلطنة ولبنان والهند وقطر وإيطاليا والبحرين والمملكة العربية السعودية وتايلاند وماليزيا وسنغافورة وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

وخلال السنوات الثماني المتتالية الأخيرة حظي معرض مسقط الدولي للمجوهرات بقبول واسع من قبل كل من التجار والمشترين حيث يعرض المعرض مجموعة واسعة من المجوهرات الرائعة من مختلف العلامات التجارية الرائدة والعلامات الجديدة من بلدان عديدة. كما يُعد معرض مسقط الدولي التاسع للمجوهرات الوجهة المثالية للمشترين للحصول على المجوهرات الأكثر جمالا وللبائعين لتعزيز أعمالهم حيث يعمل الحدث كمنصة مثالية للعلامات التجارية والمشترين المحتملين للالتقاء تحت سقف واحد.