لـ 4 فائزين في فئة السحوبات العامة بنك صحار يخصص 80 ألف ريال عُماني

مؤشر الاثنين ١٠/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٦ ص
لـ 4 فائزين في فئة السحوبات العامة
بنك صحار يخصص 80 ألف ريال عُماني

مسقط - ش
حرصاً منه على مكافأة زبائنه على تخطيطهم المالي السليم من خلال إتاحة الفرص لهم للفوز بجوائز قيّمة، خصص بنك صحار ضمن سحوبات نهاية العام المرتقبة لبرنامج المميز للادخار 2018م مبلغاً إجماليًا قدره 80.000 ريال عماني كجوائز نقدية توزع بالتساوي بين أربعة فائزين محظوظين في فئة السحوبات العامة، وهي الفئة التي تشمل جميع الزبائن الذين يحتفظون بمتوسط رصيد شهري في حساب الادخار بحد أدنى 1000 ريال عماني.
ولتسليط الضوء على الفرص الكبيرة لزبائنه للفوز بالجوائز في السحوبات العامة لنهاية العام، قال رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار خليل بن سالم الهديفي: "لقد تم إطلاق برنامج المميز للادخار خلال السنوات الأولى لبدء عمليات البنك، وذلك بهدف نشر ثقافة الادخار في المجتمع. ومن أجل إتاحة المجال لجميع فئات المجتمع وضمان حصول الجميع على فرصة للفوز، قسّمنا سحوبات البرنامج إلى عدة فئات، ولكن حرصنا في الوقت ذاته أن تكون هناك فئة تشمل جميع زبائن البنك وهي فئة السحوبات العامّة. وندعو جميع زبائننا الكرام إلى الاستفادة من الفرص الرائعة المتبقية في برنامج المميز للادخار مع اقتراب موعد سحوبات نهاية العام، إذ إن هذه الجوائز يمكن أن تغيّر الكثير في حياة الفائزين الأربعة بمبلغ إجمالي قدره 80.000 ريال عماني".
وستقدم سحوبات نهاية العام لبرنامج المميز للادخار 2018 ضمن فئة السحوبات العامة لأربعة زبائن محظوظين فرصة الحصول على 20.000 ريال عماني لكل منهم، إضافة إلى وجود جوائز نقدية أخرى للزبائن المحظوظين من فئات السحوبات الخاصة وسحوبات الأطفال وسحوبات النساء. ولدخول السحوبات العامة السنوية ببرنامج المميز للادخار 2018 يتعيّن على الزبائن الحفاظ على متوسط رصيد شهري بحد أدنى 1000 ريال عماني، بما في ذلك أصحاب حسابات الادخار الذين يحتفظون بأرصدتهم بالعملات الأجنبية التي تشمل الدرهم الإماراتي والجنيه الاسترليني والدولار الأمريكي. وانطلاقًا من تركيز البنك على تشجيع الأهالي على بناء ثقافة الادخار لأبنائهم، سيحصل أصحاب حسابات التوفير للأطفال على ضعف عدد فرص الفوز أي ما يعادل 8 فرص فوز لكل متوسط رصيد شهري يتم الاحتفاظ به.
أما الزبائن الراغبون في زيادة فرصهم في الفوز، فبإمكانهم دخول السحوبات في فئات أخرى ومن بينها السحوبات الخاصة في نهاية العام والتي ستكافئ أربعة زبائن بمبلغ نقدي قدره 50.000 ريال عماني لكل منهم، وسحوبات النساء لنهاية العام التي توفر الفرصة لأربع نساء للفوز بجائزة 10.000 ريال عماني لكل منهن، وكذلك سحوبات الأطفال بنهاية العام والتي ستكافئ أربعة أطفال بجائزة 2500 ريال عماني لكل منهم. أما الزبائن الذين يرغبون بالحصول على المزيد من مزايا الادخار دون الاشتراك في السحوبات، فيمكنهم التواصل مع البنك لاختيار حسابات التوفير ذات الفائدة.
ومنذ تدشين النسخة المطوّرة من برنامج المميز للادخار في وقت سابق من هذا العام، واصل البرنامج تقديم جوائز يومية وشهرية للزبائن، إلى جانب السحوبات المنتظرة في نهاية العام. وقد أعاد بنك صحار إطلاق برنامج المميز للادخار 2018 بحيث يضمن حصول الزبائن من مختلف الفئات والحسابات على فرص للفوز بالجوائز، بما فيها حسابات الأطفال والنساء، وحسابات السحوبات الخاصة، وسحوبات الفروع، وبختام البرنامج بنهاية العام، سيكون قد كافأ أكثر من 1400 فائز وفائزة.