«الغرفة» توقع اتفاقية إنتاج فيلم ترويجـي للاستثمـار بالسلطنـة

مؤشر الاثنين ١٠/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٠ ص
«الغرفة» توقع اتفاقية إنتاج فيلم ترويجـي للاستثمـار بالسلطنـة

مسقط -
وقّعت غرفة تجارة وصناعة عمان، مع شركة الحركة للإنتاج الفني على اتفاقية إنتاج فيلم ترويجي لمناخ وفرص الاستثمار في السلطنة بعنوان (لتكن عمان وجهتك). يأتي ذلك من دور الغرفة في تنشيط الحركة الاقتصادية والاستثمارية في السلطنة وتبني المبادرات والممكنات التي من خلالها تساهم في تطوير القطاع الخاص العماني واستثمار المقومات الاقتصادية والاستثمارية والبيئة التشريعية في السلطنة في ما من شأنه رفع مساهمة القطاع في الاقتصاد الوطني.

وتماشيا مع التوجهات الحكومية، وما أفرزه برنامج تنفيذ لتنويع مصادر الدخل والتركيز على القطاعات الاقتصادية التي تركز عليها السلطنة في خطتها الإستراتيجية، فقد تبنت الغرفة عمل هذا الفيلم الترويجي للمساهمة والتحفيز للاستثمار في قطاع الصناعة التحويلية والسياحة والتعدين والثروة السمكية واللوجستيات وغيرها من القطاعات الواعدة.
وسيتنـــاول الفيلم معلومات رئيسية وأساسية عن السلطنة والاقتصاد العماني وحوافز وتسهيلات الاستثمار والفرص المتاحة في شتى المجالات الاقتصادية الصناعية والخدميـــة والسياحية وقطاعات الزراعة والأسماك والتكنولوجيا الحديثة.
كمـــا سيوفـــر الفيلم مساحة إعلامية وإعلانية متميزة للقطـــاع الخاص العماني بكافة شركاته ومؤسساته وذلك من خلال بثه على موقع الغرفة على الإنترنت وكذلك من خلال توزيعه على معظم شركات السفر والسياحة في السلطنة والمشاركة به في المعارض التي تنظمها وتشارك بها الغرفة محليا وإقليميا وعالميا، وعرضه أثناء زيارات الوفود التجارية العمانية لخارج السلطنة وأيضا زيارة الوفود الأجنبية للسلطنة.