تكريم المشاركين في المبادرة المجتمعية بالسيب

بلادنا الاثنين ١٠/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٤:٠٠ ص
تكريم المشاركين في المبادرة المجتمعية بالسيب

السيب - ش

احتفلت ولاية السيب ممثلة في اللجنة الرئيسية للمبادرة الاجتماعية بالولاية بتكريم رؤساء وأعضاء لجان العمل والجهات الداعمة من المؤسسات والأفراد لحفل ولاية السيب بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد وتزويج 48 عريسا والذي أقيم بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، حيث أقيم بإستاد السيب الرياضي التابع لوزارة الشؤون الرياضية بالولاية.
وقد رعى حفل التكريم عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب سعادة هلال بن حمد الصارمي وبحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي بمحافظة مسقط ممثلي ولاية السيب ومشايخ ورشداء الولاية وبعض المدعوين والمكرمين.
وتضمن الحفل تقديم بعض الفقرات الفنية ومقطوعات موسيقية، وعرض مرئي عن الحفل بالإضافة إلى تقديم بعض المسابقات التي نالت استحسان الحضور. وفي ختام الحفل قام عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب راعي المناسبة سعادة هلال بن حمد الصارمي بتكريم الجهات الحكومية والأهلية الداعمة والمساندة للحفل الوطني، ورؤساء وأعضاء لجان العمل وجميع المشاركين.
الجدير بالذكر أن احتفال الولاية بالعيد الوطني وتنفيذ المبادرة الأهلية بالولاية لتزويج 48 شابا قد أقيمت في العشرين من الشهر الفائت بمناسبة احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد برعاية وزير الخدمة المدنية معالي محمد بن عمر المرهون وبمشاركة العديد من الشخصيات البارزة في الولاية وكذلك المدعوين من أهالي الولاية وأهالي العرسان، حيث تخلل الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية مثل تقديم فيلم وثائقي بالإضافة إلى مشاركة الفرق الشعبية بالولاية في هذه الاحتفالية الجميلة كما تم فيها تكريم العرسان المشاركين في المبادرة.