"الاختصاصات الطبية" يُفعّل الخدمة في نظام "مورد"

بلادنا الاثنين ١٠/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٣:٥٩ ص
"الاختصاصات الطبية" يُفعّل الخدمة في نظام "مورد"

مسقط- ش

فعّل المجلس العماني للاختصاصات الطبية أمس الأحد خاصية الخدمة الذاتية بنظام مورد لإدارة معلومات الموارد البشرية، حيث يستطيع الموظف من خلال هذه الخاصية معرفة كافة بياناته الأساسية والوظيفية كالراتب ورصيد الإجازات والدورات التدريبية وغيرها من الخدمات. كذلك باستطاعة كل موظف تقديم طلبات مختلفة عبره كطلب الإجازة وطلب رسالة إلى من يهمه الأمر ومباشرة العمل وغيرها من الإجراءات الإدارية. بالإضافة إلى خدمة التواصل مع الموظفين بالجهات الحكومية الأخرى المطبقة للجزئية.
ويُعتبر نظام مورد لإدارة الموارد البشرية من أهم النظم التي تعتمد عليها دوائر الموارد البشرية في التخطيط للقوى العاملة وكذلك في إنجاز المعاملات والإجراءات الإدارية التي تطرأ على موظفيها بدءًا من التعيين إلى التقاعد أو انتهاء الخدمة، حيث يتيح نظام مورد استخدام الخدمة الذاتية لجميع الموظفين، وذلك لتمكينهم من إنهاء إجراءاتهم ومعاملاتهم التي يرغبون بإنجازها من دوائر المجلس.
تجدر الإشارة إلى أن النظام يهدف إلى توفير قاعدة بيانات دقيقة عن جميع الموظفين بالإضافة إلى تسهيل وسرعة إنجاز المعاملات المتعلقة بهم من خلال توفير الربط الآلي بين المجلس ومختلف وحدات الخدمة المدنية في ظل التحول للحكومة الإلكترونية، كما أن النظام يوفر عملية المصادقات الإلكترونية المشتملة على المصادقات القانونية من حيث تسهيل عملية متابعة المعاملات وكذلك سلامة البيانات المدخلة إجرائيا وقانونيا.