«موسى عبد الرحمن» تطلِق «مهرجان جي إم سي»

مؤشر الخميس ٠٦/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٣:١٨ ص
«موسى عبد الرحمن» تطلِق «مهرجان جي إم سي»

مسقط -
أطلقت «جي إم سي الشرق الأوسط» بالتعاون مع شريكها المحلّي في السلطنة، والمتمثّل بـ «شركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه، حملة مميّزة بعنوان «مهرجان جي إم سي» الذي يتم خلاله تقديم خصومات حصرية للعملاء الحاليين والمحتمَلين حتى نهاية العام الجاري. وتوفر «جي إم سي، العلامة التجارية التي تتمتّع بتراث عريق في منطقة الشرق الأوسط، قيمة نقدية استثنائية لصالح عملاء المركبات الجديدة مع عروض رائعة على كامل مجموعة طرازاتها.

ويقدّم «مهرجان جي إم سي» عروضاً استثنائية للعملاء في السلطنة من الراغبين بمشاركة العلامة التجارية تراثها العريق والاستمتاع بتجربة الملكية الفريدة التي تمنحها، ويشتمل هذا على ضمان ممدَّد لخمس سنوات دون تحديد المسافة المقطوعة. وتسري هذه العروض على مركبات (يوكون، سييرا، الكروس أوفر «أكاديا» المرنة ومركبة «تيرين» الرياضية متعدّدة الاستعمالات المدمَجة الجديدة، بالإضافة إلى كافة فئات التجهيزات شاملة فئات «دينالي» الراقية من «جي إم سي» -ما عدا «جي إم سي تيرين دينالي»).
حول هذا، قال ساجد صبيح، مدير علامة «جي إم سي» في «جنرال موتورز الشرق الأوسط»: «مع قرب انتهاء سنة 2018، لا يزال لدينا الكثير كي نقدّمه لعملائنا، لذلك قمنا بإطلاق «مهرجان جي إم سي» لتشجيع عملائنا كي يتعرّفوا بأنفسهم على المجموعة الرائعة من الطرازات المتوفرة لدينا. علاوة على هذا، يمكن أن يتأكّد عملاؤنا من حصولهم على الرضى الكامل بفضل الضمان الممدَّد لخمس سنوات دون تحديد المسافة المقطوعة». ويمكن للعملاء الآن أن يقوموا باقتناء «جي إم سي تيرين» الجديدة كلّياً بسعر حصري يبلغ 8.995 ريالا عُمانيا، و«جي إم سي أكاديا» بسعر 10.495 ريالا، و«جي إم سي يوكون» بسعر 18.695 ريالا أو «جي إم سي سييرا» بسعر مخفّض عند حدود 9.995 ريالا.
ومع إدراج مجموعة من طرازات «دينالي» المختارة ضمن هذا العرض الاستثنائي، يمكن مثلاً توفير ما يصل إلى 10.250 ريالا على مركبة «جي إم سي يوكون دينالي».
تتوفر عروض «مهرجان جي إم سي» على مجموعة محدودة من المنتجات ولفترة محدودة أيضاً (حتى 31 ديسمبر 2018). ويمكن للعملاء الاستفادة من مزايا إضافية عند زيارة أي من صالات عرض «جي إم سي» في مختلف أنحاء السلطنة.