كارفور عُمان تتوسع وتفتتح أربعة متاجر جديدة

مؤشر الخميس ٠٦/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٣:١٨ ص
كارفور عُمان تتوسع وتفتتح أربعة متاجر جديدة

مسقط -
أعلنت «ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن خطتها لافتتاح أربعة متاجر كارفور جديدة في سلطنة عمان في مطلع العام 2019.

بتوسعة إضافية تتجاوز 160.000 قدم مربع لافتتاح متاجر جديدة، تواصل كارفور تقديم تجربة تسوق فريدة وخدمة عملاء استثنائية. وتشمل خطة التوسع متجرين هايبرماركت جديدين، أحدهما في مجمع العريمي بوليفارد في السيب، والآخر في سيتي سنتر صحار، ومتجرين كارفور ماركت في المنومة وفي مجمع تشاينا داون تاون في صحار.
ويركز كارفور ماركت الذي يعد انطلاقة جديدة لمفهوم كارفور سوبرماركت في السلطنة، على توفير منتجات غذائية طازجة وأطعمة عوضًا عن المنتجات غير الغذائية. وتقع متاجر كارفور ماركت على مقربة من التجمعات السكنية من أجل تلبية احتياجات التسوق اليومية للعملاء.
نجيب حداد، مدير كارفور عُمان لدى شركة ماجد الفطيم للتجزئة، قال: «نشعر بالحماسة تجاه هذا التوسع في عمان من خلال افتتاح أربعة متاجــر جديدة في مطلع العام 2019. وهذا سيمكنّنا من تلبية احتياجات قاعدة عملاء أوسع في السلطنة والاستمرار في تقديم تجربة تسوق لا تضاهى، تلبية لرغبات المستهلكين المتطورة وتماشيًا مع أسلوب الحياة العصرية».
وأضاف: «يشهد سوق التجزئة العماني مرحلة تحول، حيث أصبح المتسوقون يبحثون عن مفهوم التسوق المريح. وانطلاقًا من هذا التوجه، فإن استراتيجيتنا في افتتاح متاجر السوبرماركت في السلطنة تتمحور حول توفير تسوق مريح، تماشيًا مع جهودنا لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. وستوفر متاجر الجديدة في كل من سيتي سنتر صحار والعريمي بوليفارد أفضل القيمة لمجموعة واسعة من المواد الغذائية وغير الغذائية عالية الجودة، الأمر الذي يعكس جهودنا لنصبح الشركة الرائدة في تحقيق التميز في رضا العملاء».
وتشغل كارفور حاليًّا، التي دخلت السوق العمانية في العام 2001، ثمانية متاجر هايبرماركت، ثلاثة منها في مسقط والأخرى في كل من نزوى، وصور، وصحار، وصلالة. ومع افتتاح المتاجر الأربعة الجديدة، سيصل مجموع المتاجر التي تشغلها كارفور إلى 12 متجرًا في مطلع العام المقبل.