ابن علوي يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

بلادنا الثلاثاء ٠٤/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٤:٠٠ ص
ابن علوي يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

مسقط - العمانية

استقبل الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية معالي يوسف بن علوي بن عبدالله بمكتبه أمس الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية معالي د. عبداللطيف بن راشد الزياني.

جرى خلال المقابلة بحث ترتيبات القمة الخليجية التاسعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية المزمع عقدها يوم الأحد الثاني من ربيع الآخر 1440هـ الموافق 9 ديسمبر الجاري في المملكة العربية السعودية الشقيقة والجهود المبذولة لتعزيز مسيرة مجلس التعاون بما يحقق الأهداف والطموحات المشتركة التي يسعى إليها أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس بما يعود على شعوب دول المجلس من استقرار ورخاء.
حضر المقابلة المكلف بتسيير أعمال وكيل الوزارة للشؤون الدبلوماسية سعادة السفير د. محمد بن عوض الحسان ورئيس دائرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية سعادة السفير محمد بن ناصر بن حمد الوهيبي ورئيس دائرة الموارد البشرية سعادة السفير د. عبدالله بن حمد البادي.