بمناسبة العيد الوطني المجيد البنك الأهلي يحتفي بـ48 فائزاً

مؤشر الاثنين ٠٣/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٦ ص
بمناسبة العيد الوطني المجيد
البنك الأهلي يحتفي بـ48 فائزاً

مسقط - ش
احتفل البنك الأهلي-أحد البنوك الرائدة في السلطنة- بالعيد الوطني الـ 48 المجيد بمكافأة 48 فائزاً ضمن سحوبات حصادي الخاصة.
تميّز شهر نوفمبر بأجوائه الخاصة، نظراً لاحتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد، وكجزء من هذه الاحتفالات قام البنك الأهلي بإجراء سحوبات حصادي الخاصة بالعيد الوطني من خلال اختيار 48 فائزاً من العملاء الذين احتفظوا بمعدل رصيد شهري لا يقل عن 100 ر.ع في حسابات حصادي الخاصة بهم.
وتزامناً مع احتفالات البنك بالعيد الوطني المجيد، أضاف هذا السحب المميز المزيد من الفرحة على الاحتفالات التي أُقيمت في جميع فروعه المنتشرة بمختلف أنحاء السلطنة، حيث تم اختيار 48 فائزاً محظوظاً بمبلغ 1000 ر.ع لكل منهم. وقد أعرب الفائزون عن سعادتهم وبالغ شكرهم للبنك الأهلي لمنحهم فرصة الفوز، مؤكدين استمرارهم بالادخار في حسابات حصادي الخاصة بهم للفوز بالمزيد من الجوائز مستقبلاً.
وبهذه المناسبة السعيدة، قال منير البلوشي -مساعد المدير العام رئيس الفروع- الخدمات المصرفية للأفراد للبنك الأهلي قائلاً: "نحن في البنك الأهلي، تغمرنا السعادة لأننا تمكّنا من إضفاء المزيد من البهجة بمناسبة هذا اليوم الميمون لـ 48 فائزاً من عملائنا الكرام. إن هذه السحوبات تجدد دوماً مشاعر السعادة بين عملائنا الأوفياء".
يُقدم حساب التوفير حصادي من البنك الأهلي مكافآت سخية تحافظ على أجواء الترقب والحماس بين زبائنه كل شهر، كما يتيح للعملاء فرصة الدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية والربع سنوية والسنوية والسحوبات الخاصة بالمناسبات مثل الأعياد وسحوبات العيد الوطني.
ومن خلال حفاظه على علاقاته الوثيقة مع عملائه الكرام وضمان تقديم المكافآت المستمرة لهم أصبح البنك الأهلي أحد البنوك المفضلة في السلطنة. ومع نهاية العام نترقب السحب الكبير على جائزة راتب مدى الحياة وهو السحب الأكثر إثارة، حيث سيحصل الفائز على جائزة وقدرها 250.000 ر.ع تُمنح له على أساس راتب شهري بقيمة 1000 ر.ع لمدة 250 شهراً.