العامرات - عبدالله الرحبي
احتفلت مدارس ولاية العامرات بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد برعاية والي العامرات رئيس مجلس الآباء والأمهات فيها سعادة الشيخ د. يحيى بن سليمان بن عبدالله الندابي بتنظيم من مجلس الآباء والأمهات، حيث أقيم الاحتفال بقاعة جمعية المرأة العمانية بحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي وشيوخ ورشداء وأعيان الولاية ومديري ومديرات المدارس وعدد من الطلبة والطالبات. اشتمل الحفل على جملة من الفقرات الشيقة وقد أجاد الطلبة والطالبات في تقديم اللوحات أيمانا منهم بأهمية المناسبة فقدم الطلبة المشاركون قصائد شعرية متنوعة ولوحات من الفنون العمانية المغناة كفن البرعة وفن الشرح الصوري ولوحة من الألعاب الشعبية. وقد تعالت الأناشيد الوطنية وارتفعت الأعلام والشعارات وهتف الطلاب بالعبارات التي عبرت عن مدى حبهم للقائد وارتدوا الأوشحة التي حملت صور صاحب الجلالة وعلم الوطن والزي العماني بتفاصيله الجميلة.