وكيل وزارة الصحة يزور مركز وادي المعاول الصحي

بلادنا الأحد ٠٢/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٢:٤١ ص
وكيل وزارة الصحة يزور مركز وادي المعاول الصحي

وادي المعاول - محمد بن هلال الخروصي

حرصا من المسؤولين بوزارة الصحة على الوقوف على سير تقديم الخدمات الصحية للمواطنين قام وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية سعادة د. محمد بن سيف الحوسني يرافقه مدير عام الرعاية الصحية الأولية بالوزارة د. سعيد بن حارب اللمكي بزيارة تفقدية لمركز وادي المعاول الصحي بمحافظة جنوب الباطنة، حيث كان في استقبالهم مدير عام الخدمات الصحيه بالمحافظة محمد بن خليفه العبري وعدد من المسؤولين بالمديرية، حيث التقى سعادته بالكادر الطبي والفني والإداري واطلع على سير الخدمات التي يقدمها المركز الصحي وجوانب تعزيزها كما اطلع سعادته على مشروع توسعة مبنى المركز الصحي والخدمات المؤمل إدخالها لتعزيز نوعية الخدمات الصحية المقدمة في إطار منظومة خدمات الرعاية الصحية الأولية التي يقدمها المركز، حيث جاءت هذه التوسعة كدعم من اللجنة الاجتماعية بالولاية في إطار الشراكة لخدمة المجتمع. بعد ذلك قام سعادة د. وكيل الوزارة بزيارة لمكتب والي الولاية التقى فيها بسعادة الشيخ والي وادي المعاول محمد بن علي الغفيلي، حيث تم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المتعلقة بتعزيز الصحة والدور المهم الذي تضطلع به اللجان الصحية بالولايات في تفعيل سبل النهوض بالصحة العامة وغرس مفاهيم الحفاظ عليها، وأشاد سعادة د. الوكيل خلال اللقاء بمبادرة سعادة الشيخ الوالي بدعم مشروع توسعة المركز الصحي بالولاية مقدرا ومثمنا جهوده وأعضاء اللجنة الصحية لخدمة أفراد المجتمع.