السلطنة تشارك بمؤتمر "دور المرأة في التنمية"

بلادنا الأحد ٠٢/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٢:٤١ ص

بوركينا فاسو- س
شاركت السلطنة ممثلة في وزارة التنمية الاجتماعية في اجتماع الدورة السابعة للمؤتمر الوزاري حول "دور المرأة في تنمية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي"، والذي عقد يوم أمس الأول الجمعة في بوركينا فاسو، ويأتي هذا الاجتماع في الوقت الذي تحظى فيه المرأة العمانية باهتمام كبير، حيث تساهم المرأة مع أخيها الرجل في بناء الدولة، وقد حققت المرأة العمانية إنجازات في كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية وحظيت بإشادة دولية، كما أن الإجراءات التي اتخذتها السلطنة لتمكين المرأة أصبح يشار إليها بالبنان كأنموذج للممارسات المميزة.