
البريمي- حميد البادي
احتفلت المديرية العامة للادعاء العام بمحافظة البريمي وإداراتها بالعيد الوطني الـ48 المجيد برعاية مدير إدارة الادعاء العام بولاية البريمي رئيس ادعاء عام الشيخ حمد بن سليمان البلوشي وبحضور مدير إدارتي الادعاء العام بمحضة وإدارة قضايا المخدرات بمحافظة البريمي رئيس ادعاء عام أول الشيخ يوسف بن أحمد النقبي، وأعضاء الادعاء العام بالمحافظة وجميع الموظفين بالمديرية والإدارات التابعة لها، وأشاد المحتفلون بالمنجزات الشاملة التي تحققت للسلطنة في العهد الزاهر الميمون لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه. كما رفع رؤساء الادعاء العام وجميع الموظفين بالمديرية العامة للادعاء العام بمحافظة البريمي وإداراتها أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة، إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- سائلين المولى القدير أن يعيد على جلالته هذه المناسبة وعلى الشعب العُماني أعواما عديدة وأزمنة مديدة وجلالته يرفل في ثوب الصحة والعافية والسعادة والمسرات.