مسقط -العمانية
بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- أبقاه الله- برقية تعزية ومواساة إلى فخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في وفاة الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش أعرب جلالة السلطان المعظم فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته وأسرة الفقيد والشعب الأمريكي الصديق.