"حيا للمياه" تتابع مشاريع الصرف الصحي بالسيب

بلادنا الأربعاء ٢٨/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٤:٤٦ ص
"حيا للمياه" تتابع مشاريع الصرف الصحي بالسيب

مسقط - ش
قام فريق الإدارة التنفيذية بحيا للمياه بزيارة إلى ولاية السيب بهدف متابعة عمل المشاريع القائمة المتعلقة بالصرف الصحي في الولاية.
وحول هذه الزيارة أكد الرئيس التنفيذي لحيا للمياه المهندس حسين بن حسن عبدالحسين بأن هذه الزيارة تأتي للوقوف على سير المشاريع القائمة والعقبات التي تواجهها. كما قام الفريق بالالتقاء بالمقاولين المنفذين لمشاريع الصرف الصحي في الولاية وبحث أسباب التأخير وأفضل الطرق التي من الممكن أن تسهل سير هذه المشاريع لضمان إنجازها حسب الخطة المعتمدة.
وأضاف الرئيس التنفيذي بأنه تمت زيارة محطة معالجة مياه الصرف الصحي بولاية السيب والالتقاء بالموظفين والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم في سبيل تطوير العمل. وتم زيارة عدد من محطات التفريغ الهوائي وتم الاطلاع على طرق واَليات التحكم بشبكة التفريغ الهوائي من خلال هذه المحطات، كما تم زيارة محطة ضخ المياه المعالجة في منطقة الخوض وتفقد سير العمل بهذه المحطة.
وأكد الرئيس التنفيذي أن حيا للمياه على تواصل مستمر مع المؤسسات الرسمية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني والمواطنين للوقوف على مرئياتهم بشأن تطوير خدمات الصرف الصحي، حيث يتم رصد ما يأتي من مقترحات وملاحظات إلى مركز الاتصال ومنصات التواصل الاجتماعي حول الخدمات التي تقدمها الشركة ويتم أخذها بالاعتبار والتعامل معها بكل احترافية باعتبار أن جميع المستفيدين من خدمات حيا للمياه هم شركاء استراتيجيون.
واختتم المهندس الرئيس التنفيذي حديثه بالشكر الجزيل لموظفي الشركة على عملهم الدؤوب والمستمر من أجل تسريع وتيرة العمل بكل كفاءة وإتقان.
جدير بالذكر أن عدد المشتركين في محافظة مسقط تخطى 116,199 مشتركا في شبكة الصرف الصحي، كما أن طول شبكات الصرف الصحي تصل إلى حوالي 2,164 كيلومترا، بينما يصل طول شبكات المياه المعالجة 335 كيلومترا. ويتم إنتاج ما يربو على 160 ألف متر مكعب يومياً من المياه المعالجة من محطات المحافظات.