بنك صحار يعلن أسماء 45 فائزاً

مؤشر الثلاثاء ٢٧/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٢:٠٥ ص
بنك صحار يعلن أسماء 45 فائزاً

مسقط - ش

تزامناً مع الاحتفالات بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد للسلطنة، أجرى بنك صحار مؤخراً السحوبات الشهرية التاسعة ضمن برنامج المميز للادخار 2018 في ضمن احتفالية أقيمت في فندق راديسون بلو بولاية صحار، تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي صحار. وقد كشفت السحوبات الشهرية أسماء 45 فائزاً محظوظاً في فئة السحوبات العامة وسحوبات الأطفال، وسحوبات النساء، والسحوبات الخاصة، علاوة على سحوبات الفروع.
وخلال الحفل رحب رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار خليل بن سالم الهديفي، يرافقه عدد من أعضاء فريق الإدارة، بالضيوف في أجواء احتفالية بمناسبة العيد الوطني، حيث الضيافة العُمانية الأصيلة بالحلوى والقهوة العمانية والموسيقى الشعبية. وفي بداية الحفل قدم الفاضل خليل الهديفي كلمة ترحيبية تطرق فيها إلى مسيرة البنك ومبادراته علاوة على مزايا برنامج المميز للادخار والتنوع في جوائزه التي كافأت حتى الآن أكثر من 1,200 زبون من مختلف أنحاء السلطنة. وتضمّن الحفل مجموعة من الأنشطة الترفيهية أعقبها إلقاء شعري رائع من الشاعرة فاطمة السعيدية ومن ثم أجريت السحوبات الشهرية لفئات الأطفال والنساء والسحوبات الخاصة والعامة تخللها سحوبات على جوائز لمكافأة الضيوف الحاضرين.
واختتمت الفعالية بقطع الكعكة احتفالاً بالعيد الوطني الثامن والأربعين للسلطنة، ثم قام بعدها الفاضل خليل الهديفي بتقديم هدية تذكارية إلى سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي، تعبيراً عن امتنان البنك لسعادته على رعاية الحفل، تبعها صورة تذكارية مع ضيف الشرف والحاضرين من أعضاء فريق الإدارة.
وفي تعليقه على هذه السحوبات الشهرية ضمن الاحتفالات الوطنية، قال خليل الهديفي: "نحن نلتزم باستراتيجيتنا المرتكزة على الزبائن في كل ما نقوم به، وقد ساهمت هذه الاستراتيجية بالفعل في تعزيز مكانة بنك صحار ضمن مسيرته ليكون البنك الأكثر تركيزاً على الزبائن في السلطنة، حيث نواصل مبادرات الابتكار ورفع معايير التميز على جميع الأصعدة لمواكبة متطلبات الحياة العصرية للزبائن وتلبية احتياجاتهم المالية. ومن خلال برنامج المميز للادخار، فإننا نترجم حرصنا على تعزيز ثقافة الادخار لدى الزبائن بمختلف فئاتهم وتعزيز تجربتهم المصرفية بالعديد من مزايا القيمة المضافة، وتأتي سحوباتنا الشهرية هذه المرة بلمسة خاصة بتزامنها مع الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد للسلطنة. سعدنا كثيرًا بمشاركة زبائننا في هذه الفعالية وأبارك للفائزين في سحوباتنا الشهرية".