رينو داستر.. بفائدة 0%

مؤشر الثلاثاء ٢٧/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٢:٠٥ ص
رينو داستر.. بفائدة 0%

مسقط - ش

أعلنت رينو عُمان عن عرض حصري بمعدل فائدة صفر% أو معدل فائدة منخفض على رينو داستر الجديدة كلياً التي تتميز بتصميمها الخارجي الجديد القوي المميز.
بالإضافة إلى ترقية في الجودة مع تصميم داخلي مجدد كليًا لتجربة قيادة مريحة وسهلة.
ويوفر العرض الترويجي الحصري للربع الثالث من رينو عُمان مجموعة متنوعة من المزايا، التي تشمل فائدة صفر 0% أو معدل فائدة منخفض، وهدية نقدية مضمونة، وتسجيل مجاني، وضمان الشركة الصانعة، وصيانة دورية للمركبة، وتأمين مجاني.
تتوفر رينو داستر الجديدة، العملية والجذابة والفريدة من نوعها على حد سواء في مواصفات الدفع الثنائي والدفع الرباعي، وفقا للعرض الذي بدأ بالفعل وسيستمر حتى 2 ديسمبر 2018، توفر أفضل قدرات القيادة على الطرق الوعرة في السوق.
مع التصميم الداخلي الجديد والمريح ذو الجودة العالية، فإن رينو داستر هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مجهزة لأي تضاريس.
تعليقًا على العرض ذكر متحدث رسمي باسم رينو عُمان:" تعد رينو داستر الرياضية التي تتحدى فئتها الأكثر مبيعاً لسيارات رينو عالمياً، وقد شهدت نمواً هائلاً في شعبيتها بالسلطنة بفضل تصميمها الأنيق وراحتها وأدائها.
سنقدم العرض المغري الجديد لعملائنا الذين يبحثون عن منتج لا مثيل له ودعم ما بعد البيع ". يمكن لجميع الزبائن الذين يشترون رينو داستر الموديل الجديد لعام 2019 (دفع رباعي وثنائي) أن يختاروا بين معدل الفائدة صفر% للسنتين الأوليين من مدة القرض أو معدل فائدة منخفض قدره 1.99% للسنوات الأربع الأولى من مدة قروضهم.
ستسري أسعار الفائدة الخاصة للزبائن الذين يختارون الحصول على قرض السيارة من خلال شركات تمويل/ بنوك مختارة.
بالنسبة لجميع فترات الاستحقاق التي تزيد على 6 سنوات، تطبق أسعار الفائدة العادية على مدة القرض بالكامل.
يطبق هذا على السيارات المشتراة بغرض الاستخدام الشخصي فقط ويخضع لموافقة جهة التمويل/ الائتمان.
وسيحصل زبائن رينو داستر 1,6 لتر (دفع ثنائي) و2.0 لتر (دفع رباعي) على هدية نقدية مضمونة بقيمة 1400 ريال عماني.
هذا بالإضافة إلى أن جميع سيارات رينو داستر التي تم شراؤها في فترة العرض تحصل على تسجيل مجاني للعام الأول.
هذا العرض لا يسري على سيارات التأجير- سيارات الأجرة- لاوسيارات تعليم السياقة.
وسيحصل الزبائن الذين يشترون سيارة رينو داستر في فترة العرض على حزمة خدمة صيانة دورية مجانية لمدة 4 سنوات/ 60000 كم (أيهما أقرب). هذا العرض لا يشمل البطارية، ولا يسري على سيارات التأجير/ سيارات الأجرة/ وسيارات تعليم السياقة.
كما يمكن لجميع الزبائن الذين يشترون رينو داستر الموديل الجديد لعام 2019 (دفع رباعي وثنائي) أن يختاروا بين سعر الفائدة صفر% للسنتين الأوليين من مدة القرض أو معدل فائدة منخفض قدره 1.99% للسنوات الأربع الأولى من مدة قروضهم.
سوف تسري أسعار الفائدة الخاصة للزبائن الذين يختارون الحصول على قرض السيارة من خلال شركات تمويل/ بنوك مختارة.