سوزوكي تجدد عرضها "لا يُهزم"

مؤشر الثلاثاء ٢٧/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٢:٠٥ ص
سوزوكي تجدد عرضها "لا يُهزم"

مسقط-ش

تزامناً مع العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، قامت سوزوكي بتكرار عرضها "لا يهُزم" من جديد، نظراً للإقبال الكبير الذي حصل عليه العرض الأول، وللاحتفال بفرحة العيد الوطني في السلطنة.
وفي توضيح له حول هذا العرض قال مدير عام سوزوكي أنيل سيثي: " بالإضافة إلى سعر عرض "لا يُهزم" المغري، على سيارات سوزوكي، سيحصل العميل على هدية نقدية تصل إلى 2800 ريال عماني/ - بناءً على طراز السيارة- والتأمين والتسجيل المجاني للسنة الأولى على جميع الطرازات، وبرنامج خدمة لمدة خمس سنوات أو بعد 100 ألف كم، بالإضافة إلى وقود ألف 100 لتر بترول مجاني على بعض الطرازات، وفوق كل ذلك دعم لمدة 5 سنوات/ تمديد غير محدود للأميال على جميع نماذج سوزوكي لراحة بال العملاء الكرام.

وأضاف: سيحصل عملاءنا الكرام على قيمة أكبر بكثير مقابل ما ينفقونه من أموال، من حيث السعر والميزات والفوائد المترتبة على العرض كما هو مذكور أعلاه. علاوة على ذلك، ليس هناك أي مصروفات فورية للعميل في وقت الشراء حيث أن العرض سيشمل التأمين والتسجيل والهدايا النقدية التي يمكن تعديلها مقابل الدفعة الأولى. كما سينعم عميل سوزوكي براحة البال من خلال تكاليف خدمة السيارة وصيانتها التي يتم تقديمها على طرازات معينة إلى جانب 1000 لتر مجاني من الوقود في عرض "لا يُهزم".
وبالنظر إلى البيئة الاقتصادية الحالية وارتفاع أسعار الوقود، فإن الطلب اليوم يزداد على السيارات ذات الحجم الاقتصادي وذات المحركات المنخفضة مثل أسطول سيارات سوزوكي، المدعومة بالسلامة والموثوقية والأداء، وبالتالي فإن مجموعة سوزوكي وعرضها الجاري "لا يُهزم" يتلاءم تمامًا مع الفاتورة.