"الوطنية للمنظفات"تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً

مؤشر الثلاثاء ٢٧/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٢:٠٥ ص
"الوطنية للمنظفات"تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً

مسقط - ش
عين مجلس إدارة الوطنية للمنظفات الصناعية (NDC)، إحدى الشركات الرائدة في مجال إنتاج السلع الاستهلاكية في السلطنة، وليام هانت رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة.
حصل ويليام على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة شيكاغو، وشهادة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية مع مرتبة الشرف من جامعة واشنطن. وقبل انضمامه إلى فريق الوطنية للمنظفات الصناعية، عمل وليام هانت رئيساً تنفيذياً للشركة الصناعية والتجارية للصابون والكيماويات في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
ويملك وليام باع طويل من الخبرة في مجال الصناعة، وانتسب إلى العديد من فرق الإدارة التنفيذية والقيادة لشركات ذات مستوى عالمي على مدى العشرين عامًا الفائتة. إضافة إلى ما سبق، شغل وليام منصب رئيس مجموعة Access Business في الولايات المتحدة الأمريكية؛ والمدير التنفيذي لشركة Brambles Australasia في أستراليا؛ ورئيس Boral Bricks في أستراليا. ومن خلال خبرته الممتدة في مجال البلاستيك والكيماويات وصناعة السلع الاستهلاكية السريعة، حقق هانت نجاحًا كبيرًا في التعامل مع عمالقة تجارة التجزئة العالمية مثل Walmart و Menards و Carrefour و Tescoو Woolworths.
يمارس هانت العديد من الهوايات خارج بيئة العمل، بالإضافة إلى كونه عداء ماراثون ماهر، ودراج، يلعب وليام الغولف ببراعة فائقة. ساعدت هذه الهوايات وليام لوضع أهداف عالية لنفسه وفريقه داخل بيئة العمل.
وحول تعيينه، علق وليام هانت: "أنا سعيد بالانضمام إلى فريق الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية. إذ تمتلك الوطنية للمنظفات سجلا حافلا بالنجاح كونها من أقدم الشركات في سلطنة عُمان والشرق الأوسط، مع وجود مرافق تصنيع حديثة داخل مصانعها. وأنني أتطلع بشغف إلى بناء المزيد من النجاح والعمل مع الفريق الإداري في سعينا جميعاً نحو تحقيق الأهداف المرجوة والمساهمة في نمو الشركة وسمعتها في التميز مع التركيز على تلبية احتياجات المستهلك".
ويشار إلى أن الشركة الوطنية للمنظفات هي شركة مساهمة عمانية وفقا لقانون الشركات التجارية العماني وتتمثل أنشطتها الرئيسيّة في تصنيع وبيع المنظفات، والصابون السائل، ومنتجات العناية الشخصية، ومنتجات الرعاية المنزلية، ومنتجات التنظيف الصناعي.