سافر الآن وادفع لاحقًا بنك ظفار يشارك في إطلاق حملة جديدة

مؤشر الثلاثاء ٢٧/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٢:٠٤ ص
سافر الآن وادفع لاحقًا
بنك ظفار يشارك في إطلاق حملة جديدة

مسقط - ش
ترجمة لسعيه إلى تقديم أفضل تجربة للزبائن الكرام، أطلق بنك ظفار بالتعاون مع الطيران العماني حملة "سافر الآن وادفع لاحقًا" والتي تتيح للزبائن حاملي بطاقات الائتمان من بنك ظفار إمكانية تقسيط قيمة التذكرة من خلال خطة الدفع المرنة، حيث أن العرض متاح في منافذ الطيران العماني في كل من روي، ووزارة الدفاع، ووزارة المالية وصلالة.
وحول الحملة الحصرية بين بنك ظفار والطيران العماني، تحدث مدير مركز خدمات البطاقات علي تقي، قائلًا: "نسعى في بنك ظفار دائمًا إلى ضمان أفضل تجربة لزبائننا الكرام من خلال المنتجات والعروض التي صممت لتلبي تطلعاتهم، وسيتيح العرض الحصري مع الطيران العماني "سافر الآن وادفع لاحقًا" للزبائن الكرام فرصة السفر إلى وجهة أحلامهم مع الطيران العماني من خلال حجز التذكرة باستخدام بطاقات بنك ظفار الائتمانية بأقساط مرنة ونسبة فائدة 0%".
وكجزء من الحملة يمكن تقسيط مبلغ أي تذكرة يزيد عن 100 ريال من خلال خطة الدفع المرنة لمدة 3 أشهر أو 6 أشهر أو 12 شهرًا بنسبة فائدة 0%، وبإمكان الزبائن الاستفادة من العرض من خلال زيارة أقرب صالات الطيران العماني وحجز تذكرتهم باستخدام بطاقات بنك ظفار الائتمانية.
ومن جانبه قال المدير الإقليمي، للسلطنة جمال الأزكي: "نحن سعداء بهذه الشراكة مع بنك ظفار مع هذا العرض الحصري متيحين لزبائنهم حاملي البطاقات الائتمانية من بنك ظفار السفر مع الطيران العماني ودفع قيمة التذكرة لاحقًا، ويسعى الطيران العماني دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات للركاب من خلال تطوير الخدمات المقدمة لهم على متن الرحلات، وترجمة لرؤيتنا نقوم بتوسيع شبكة رحلاتنا ونأمل أن يستفيد زبائن بنك ظفار من هذا العرض".
وبإمكان زبائن بنك ظفار حاملي البطاقات الائتمانية شراء تذاكر والسفر إلى مختلف وجهات الطيران العماني ما يتيح لهم المزيد من الخيارات.
يقوم الطيران العُماني في الوقت الحالي بتشغيل إلى 200 رحلة يوميًا من مطار مسقط الدولي حيث يتم تقديم خدمات معززة للعملاء، ويشهد الناقل الوطني توسعًا في شبكة وجهاته حول العالم وكذلك أسطوله حيث من المتوقع أن تصل عدد الطائرات 66 طائرة تسير رحلات إلى أكثر من 60 وجهة حول العالم بحلول عام 2020، وترجمة لتميزه والتجربة الاستثنائية المقدمة للركاب حصد الطيران العماني عددًا من الجوائز.